بعد الإعلان عن تشكيلة الحكومة الجديدة، وتعيين محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة حزب العدالة والتنمية، علق القيادي في “البيجيدي” عبد العالي حامي الدين قائلاً: “بعيدا عن بعض التحليلات المغرقة في نظرية المؤامرة، اليوم يتم الاعتراف من أعلى قمة هرم الدولة بالدور الكبير الذي تقوم به شبيبة العدالة والتنمية”.

وتابع حامي الدين أن اختيار الكاتب الوطني للشبيبة بإعتبارها “منظمة وطنية كبيرة نجحت في تأطير آلاف الشباب المغاربة وتربيتهم على قيم الالتزام والعمل والتضحية والمشاركة السياسية والنضال الديموقراطي، وتحصينهم من تيارات الغلو والتطرف واتجاهات الانعزال والعدمية.. تعيين الأخ محمد أمكراز وزيرا في الحكومة المعدلة، إشارة سياسية في هذا الاتجاه”.
وأضاف حامي الدين في تدوينة له على حسابه بـ”الفايسبوك” “وهو ما يفرض على الشبيبة وعلى مكتبها الوطني أن يلتقط هذه الإشارة من أجل مضاعفة الجهود والمزيد من الإبداع في تأطير الشباب المغربي وإدماجهم في دينامية التدافع السياسي على أرضية أطروحة البناء الديموقراطي، والاستمرار كضمير للحزب وللشبيبة المغربية”.

التعليقات على حامي الدين يصف تعيين أمكراز وزيراً للشغل بـ”الإعتراف من أعلى قمة هرم الدولة بشبيبة البيجيدي” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اليوبي مدير الأوبئة ل”الأول”: لقد مررنا إلى المرحلة الثانية من الوباء وعلى المغاربة الالتزام بحالة الطوارئ الصحية لمحاصرة “كورونا”

قال محمد اليوبي، مدير مديرية الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، في حوار مع “الأول…