أكد الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش، خبر رحيل حكيم زياش لاعب المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، عن معسكر المنتخب المغربي لكرة القدم، قبل مباراتي ليبيا والغابون.

وأوضح هاليلوزيتش، خلال ندوة صحفية صباح اليوم، أن مغادرة زياش للمعسكر المنتخب المغربي، جاء بعدما عرض إصابته على طبيب المنتخب الوطني بداية هذا الأسبوع، لينضاف بذلك إلى رومان سايس الذي لم يحضر لتربص المنتخب بسبب إصابته أمام مانشستر سيتي الأحد الماضي.

وأكد ذات المتحدث أنه حاول إقناع اللاعب بالبقاء مع المجموعة، غير أنه لاحظ بأنه يشعر بعياء كبير ولا يمكنه خوض المباراتين، فيما عبر عن أسفه لغياب مجموعة من اللاعبين بسبب الإصابة عن المعسكر الجاري، وذلك نظرا لرغبته في أخذ صورة شاملة عن كافة العناصر الوطنية قبل الوصول إلى مرحلة الاستحقاقات الرسمية.

الداخلة.. إجراء أول عملية جراحية لعلاج تعفنات البطينات الدماغية لرضيع حديث الولادة

عاجل.. الداخلية تغلق المنافذ المؤدية لعدد من الأحياء بطنجة بعد ظهور بؤر وبائية جديدة

المدير الجهوي لمكتب الكهرماء: توزيع الماء الشروب بمدينة لفقيه بنصالح “لا يدخل في اختصاصات المكتب” والاضطرابات التي عرفها تزويد المدينة لا علاقة لها بقدرته الإنتاجية

رئيس ديوان الرميد: فجعت في بعض الأصدقاء الحقوقيين وهم يناصرون ادعاء “أمنيستي” بكوني تلقيت رسالتها وهذا يبعث على القلق الشديد بل إنه يثير الشفقة

أزمة “كورونا” ترخي بظلالها على قطاع السيارات.. تراجع في المبيعات وتوقعات بأن يعود النشاط في أواخر العام وبداية سنة 2021

بث مباشر.. مستجدات تطور الحالة الوبائية لفيروس “كورونا” بالمغرب

التعليقات على حكيم زياش يغادر معسكر المنتخب الوطني مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الداخلة.. إجراء أول عملية جراحية لعلاج تعفنات البطينات الدماغية لرضيع حديث الولادة

أجرى طاقم طبي تابع للمستشفى الجهوي الحسن الثاني بالداخلة بنجاح، مؤخرا، عملية جراحية دقيقة …