تجاوبت مصالح الأمن مع احتجاجات المواطنين، بعدما تداول نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، صورا لسيارة فارهة، مركونة في مكان ممنوع على أحد أرصفة العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، حيث أعلنت ولاية أمن الدار البيضاء أن عناصر شرطة السير والجولان قامت بتحرير مخالفة الوقوف في مكان ممنوع وعدم تجديد رخصة السياقة في حق سائق سيارة خاصة، كان يستوقفها بجانب رصيف يحمل علامة منع الوقوف ويضع فيها شارة الانتماء لهيئة الأطباء.

وأضاف المصدر، أنه عهد لدائرة الشرطة المختصة ترابيا بالبحث مع سائق السيارة المذكورة بعدما تبين أنه لا يحمل وثائق ملكية السيارة وشهادة التأمين، ولم يدل بها لشرطي المرور.

وكانت عناصر شرطة السير والجولان بالدار البيضاء قد سحبت منذ سنة ونصف تقريبا من صاحب نفس السيارة ظرفا يحمل خاتم ولاية أمن الدار البيضاء، كان يحتوي على دعوة للحضور في احتفالات الأمن الوطني بذكرى تأسيسه، وذلك بعدما تبين أنه كان يضعها أسفل الواقية الزجاجية الأمامية لسيارته الخاصة بطريقة مشوبة بالتجاوز.

وشدد مصدر أمني على أن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء حريصة على تطبيق أحكام مدونة السير، بصرف النظر عن صفة أو هوية أو وظيفة مستعملي الطريق الذين يرتكبون مخالفات مرورية.

 

التعليقات على طبيب يعتقد نفسه فوق القانون.. يسوق سيارة “جاكوار” بدون وثائق ويقف في الممنوع مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

التامك يخرج عن صمته بخصوص فيديو “سمسار” الأحكام القضائية: السجينة ضحية عملية نصب ولا تتوفر على هاتف

خرجت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج عن صمتها حيال شريط الفيديو الذي هز الرأ…