في تطور جديد عرفته قضية الممثلة نجاة الوافي والمخرج السينمائي سعيد خلاف، اللذان تم تحقيق معهما على إثر تقديم زوجها، شكاية إلى النيابة العامة بالمحكمة الجنحية بعين السبع بالدار البيضاء، يتهم فيها زوجته بالخيانة الزوجية مع المخرج المذكور. أصدرت النيابة العامة قرارها أمس الخميس، بمتابعة الممثلة الوافي بجنحة التحريض على الدعارة بعد تكييفها للوقائع، وتبرئتها من تهمة “الخيانة الزوجية”.

وستتابع الممثلة نجاة الوافي بتهمة “التحريض على الدعارة” وهي التهمة التي تؤطرها المادة 502 من القانون الجنائي التي تنص على: ” من قام علنا بجلب أشخاص ذكورا أو إناثا لتحريضهم على الدعارة و ذلك بواسطة إشارات أو أقوال أو كتابات أو أية وسيلة أخرى، يعاقب بالحبس من شهر واحد إلى سنة و غرامة”.

من جهة أخرى يعتزم دفاع الوافي التقدم بشكاية ضد زوجها بتهمة “تقديم بلاغ كاذب ضد زوجته”، وذلك قبل حلول الجلسة المقبلة في 28 أكتوبر المقبل لمناقشة جنحة التحريض على الدعارة “، التي تتهم بها الممثلة المغربية نجاة الوافي.

التعليقات على تطور خطير.. النيابة العامة تتابع الممثلة نجاة الوافي بتهمة “التحريض على الدعارة” وتبرئها من “الخيانة الزوجية” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

دكاترة الوظيفة العمومية يرفضون “مباريات على المقاس” ويطالبون الحكومة ب”جبر الضرر”

أعلن الاتحاد الوطني لدكاترة المغرب عن خوضه مسيرة وطنية ممركزة، في الثالث من شهر نونبر المق…