اعتبر فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، في حديثه خلال الجمع العام للعصبة الاحترافية لكرة القدم، أن الأخيرة هي المسؤولة الوحيدة عن الأندية الوطنية، وأن الجامعة الملكية “لن يربطها أي رابط رياضي أو مالي مع العصبة إلا في حالة المساعدة المالية.

وقال لقجع موجها كلامه للأندية، “لا تنتظروا من الجامعة تمثيلكم على المستوى الدولي، عليكم أن تقوموا بدوركم وأن تدافعوا بشكل فعال عن مصالح أنديتكم، كما عليكم أن تكونوا عنصرا فعالا لمحاربة الفساد داخل الهيئات الدولية، لأنكم ستتعرضون مرارا وتكرارا للظلم الذي تعرض له الوداد”.

وتحدث لقجع في الجمع العام الذي تمت فيه إعادة انتخاب سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي، رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية، عن “أمور خفية وخبايا عديدة”، سيتحدث عنها بإسهاب حينما يحين الوقت لذلك، مضيفا: “عليكم أن تفكروا في الأشخاص الذين سيمثلونكم داخل اللجان الدولية، ويجب أن تستغلوا الفرصة في أفق سنة 2021، لأن “الكاف” مقبلة على تغييرات شاملة ستهم جميع اللجان وكذلك على مستوى الرئاسة”.

التعليقات على بعد أن باع الوهم للوداديين.. لقجع يتبرأ من باقي الأندية: “لا تنتظروا من الجامعة تمثيلكم على المستوى الدولي” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بسبب جائحة “كورونا”.. حزب الطليعة يدعو العثماني إلى إلغاء الإحتفال بعيد الأضحى

دعا حزب الطليعة الديموقراطي الاشتراكي، إلى إلغاء الإحتفال بعيد الأضحى (دبح الأضاحي )، كاقت…