دفع النقص الحاد الحاصل في مخزون الدم بالعاصمة الاقتصادية للمملكة، المركز الجهوي لتحاقن الدم بالدار البيضاء إلى الاستنجاد بالمواطنين المغاربة، إذ وجه إليهم نداء عاجلا بضرورة التوجه إلى نقط التبرع بالدم الموزعة على تراب المدينة من أجل التبرع مساهمة في إنقاذ حياة من هو في حاجة ماسة لهذه المادة الحيوية.

وجاء في نداء عاجل أصدره المركز الجهوي لتحاقن الدم بالدار البيضاء اليوم الأربعاء، توصل “الأول” بنسخة منه، أن المركز يعيش هذه الأيام على وقع خصاص مهول في الدم، لافتا الانتباه إلى أنه بات يواجه صعوبات كثيرة في تلبية الطلبات اليومية المستعجلة التي تَرِدُ عليه.

المصلحة ذاتها وضعت رهن إشارة الراغبين في التبرع بالدم كلا من المركز الجهوي لتحاقن الدم بالدار البيضاء، قرب مستشفى الأطفال عبد الرحيم الهاروشي وسوق الزهور بشارع الزرقطوني من الإثنين إلى السبت طيلة اليوم.

كما أفاد بأن هناك وحدة للتبرع بالدم تتواجد بساحة الأمم المتحدة ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال إلى السابعة مساء، فضلا عن شاحنة للتبرع بالدم وسط المعاريف قرب سوق الورد، مواقيت عملها من الرابعة عصرا إلى غاية الثامنة مساء.

وزارة الصحة تمنع منابر إعلامية وطنية من حضور ندوة صحافية حول “كورونا”

“بلوكاج” القانون الجنائي.. البرلماني حموني: انسحاب “البيجيدي” من تعديلات الإثراء غير المشروع “شعبوية ومزايدات فارغة”

معتقل سياسي سابق يعتصم أمام مقر اللجنة الجهوية لمجلس بوعياش بمراكش احتجاجا على عدم تسوية وضعيته الإدارية والمالية

بعد ظهور “كورونا” في الجزائر.. حزب الاستقلال يطالب بعقد اجتماع عاجل للجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب

الإدريسي أمام لجنة بنموسى: استقلالية النيابة العامة “أكذوبة” وبرلمانيون لم يعودوا قادرين على التحدث في مواضيع معينة مخافة التشهير

اجتماع الائتلاف الحقوقي مع لجنة بنموسى يتحول إلى فرصة لجلد السلطة.. بنعمرو: القضاء المغربي غير مستقل ويُستعمل لقمع الاحتجاجات

التعليقات على بعد نفاذ مخزونه.. مركز تحاقن الدم بالدار البيضاء يستنجد بالمواطنين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وزارة الصحة تمنع منابر إعلامية وطنية من حضور ندوة صحافية حول “كورونا”

في خطوة مريبة، نظمت وزارة الصحة، صباح اليوم الخميس، ندوة صحافية بمقر مديرية علم الأوبئة وم…