علم موقع “الأول” من مصادر جد مطلعة، أن حكيم بنشماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بعث خالد أدنون المدير الإداري للحزب، إلى مدير مجمع مولاي رشيد للشباب والطفولة، وذلك على خلفية استعدادت “تيار المستقبل” المناوئ لبنشماش، والذي يستعد في هذه الأيام لعقد مؤتمره.

وأوضحت ذات المصادر أن خالد أدنون التقى بمدير المجمع طالبا منه عدم السماح لمناهضي بنشماش بعقد مؤتمرهم، مسلما إياه قرارات المكتب الفيدرالي الأخير القاضية بعدم شرعية انتخاب سمير كودار رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع لحزب “البام”.

وأضافت ذات المصادر أن مدير المجمع رفض طلب أدنون مؤكدا أنه توصل بترخيص قانوني من وزارة الشبيبة والرياضة، وبالتالي ليس من حقه منع أي نشاط مرخص بشكل قانوني، وفي الوقت الذي طالب أدنون مده بالترخيص القانوني رفض مدير المجمع بدعوى أن الأمر خارج نطاق اختصاصاته.

وعلم موقع “الأول”، أن الاستعدادات للمؤتمر المنتظر انعقاده آخر شهر شتنبر الجاري مستمرة، بحيث أن الشركة المكلفة بتنظيم هذا الحدث بدأت عملها بالفعل، وانطلقت عملية تجهيز مجمع مولاي رشيد ببوزنيقة.

يذكر أن المحكمة الابتدائية بالرباط، أرجأت صباح اليوم الأربعاء، النظر في الدعوى التي رفعها، حكيم بنشماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، والتي يطالب فيها ببطلان انتخاب سمير كودار رئيسا للجنة التحضيرية، فيما قررت النظر في الملف يوم 18 شتنبر الجاري، بعد طلب تم تقديمه من قبل دفاع بنشماش، يصبو إلى الاطلاع على المذكرة الجوابية التي تقدم بها دفاع كودار.

 

التعليقات على بنشماش يراسل مدير مجمع مولاي رشيد ببوزنيقة لمنع مناهضيه من عقد مؤتمرهم مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد رفع أطول اعتصام في تاريخ المغرب الحديث.. السلطات تهدم ما تبقى من معتصم “ألبان”

قامت السلطات المحلية بجماعة إميضر، التابعة لإقليم تنغير، بهدم ما تبقى من معتصم حركة “…