تدخل دفاع المتهمين الأربعة المنتمين لحزب العدالة والتنمية، في قضية مقتل الطالب اليساري بنعيسى آيت الجيد، مع انطلاق الجلسة، مطالباً برفض حضور دفاع آيت الجيد كممثل للطرف المدني، بدعوى أن من حركت الدعوى هي النيابة العامة.

من جهته رد دفاع آيت الجيد في شخص المحامي جواد بنجلون التويمي، مؤكداً أن دفاع المتهمين يحاول “طرد” دفاع الطرف المدني من المحاكمة من خلال منعه من مناقشة القضية قبل النطق بالحكم.

وبعد تلقي المحكمة طلب دفاع المتهمين الأربعة وتعقيب دفاع آيت الجيد وبعد أن أسندت النيابة العامة القرار إلى المحكمة، اختلت هذه الأخيرة للتداول في الطلب وقررت رفض الطلب، لتعطي بعدها الكلمة لدفاع الطرف المدني للشروع في مرافعته.

“الأول” ينشر تفاصيل المذكرة التي تقدم بها ائتلاف هيئات حقوق الإنسان للجنة بنموسى حول تصوره للنموذج التنموي

ملف “التعاقد” يصل إلى النفق المسدود.. أمزازي يُلغي الحوار مع النقابات و”الأساتذة المتعاقدون” يعتصمون في الرباط

أمزازي يدعو “الأساتذة المتعاقدين” والنقابات التعليمية إلى جولة جديدة من الحوار

في الذكرى السنوية للحراك.. الجزائريون يتظاهرون من جديد مطالبين بـ”تغيير النظام”

“رغم أنه أحد أسباب أزمة المغرب”.. مديرة صندوق النقد الدولي تبدي استعدادها لمساعدة لجنة بنموسى في صياغة النموذج التنموي الجديد

“نايضة” بين “البيجيدي” والأحرار.. “المصباح” يسحب تعديلا يتعلق بـ”الإثراء غير المشروع”.. فهل يكون مشروع القانون الجنائي القشة التي ستقسم ظهر الأغلبية؟

التعليقات على عاجل.. دفاع “البيجيديين الأربعة” يطالب المحكمة بمنع دفاع آيت الجيد من الترافع والأخير يردّ: “يريدون طردنا من المحاكمة” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“الأول” ينشر تفاصيل المذكرة التي تقدم بها ائتلاف هيئات حقوق الإنسان للجنة بنموسى حول تصوره للنموذج التنموي

تقدم الائتلاف المغربي لهيآت حقوق الإنسان بمذكرة تحمل تصوره للنموذج التنموي الجديد، للجنة ا…