أوقفت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة آزرو، صباح اليوم الأربعاء، شخصا يبلغ من العمر 23 سنة، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في كونه المتورط الرئيسي في قضية تتعلق بسرقة أدوية وعقاقير طبية من داخل مكاتب المستشفى المتعدد التخصصات بمدينة آزرو.

وأفادت  المديرية العامة للأمن الوطني، بأن مصالح الأمن كانت قد توصلت مساء أمس الثلاثاء ببلاغ من إدارة المستشفى حول اختفاء أدوية في ظروف مجهولة، من بينها أقراص وعقاقير طبية تستعمل في علاج الأمراض النفسية والعصبية، وهو ما استدعى فتح بحث دقيق، يضيف بلاغ صادر عن المديرية توصل “الأول” بنسخة منه، مكّن من توقيف المشتبه فيه الرئيسي، البالغ من العمر 23 سنة، من ذوي السوابق القضائية، الذي ضبط وهو في حالة تخدير وبحوزته علبتين من الأدوية المسروقة.

وكشف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش المنجزة أسفرت عن استرجاع جزء كبير من الأدوية والعقاقير المسروقة، يجري حاليا جردها وفحصها بالتنسيق مع الجهة الطبية المختصة.

كما تم توقيف شخص ثان يشتبه في مشاركته في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وجرى اخضاع المشتبه فيهما لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتوقيف كل المتورطين المحتملين فيها.

التعليقات على اعتقال لصا الأدوية الطبية وعقاقير الأمراض النفسية من مستشفى آزرو.. ضبط أحدهما “مقرقبا” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

قاض يصفع شرطي مرور بمراكش بعدما طالبه باحترام القانون

تعرض شرطي مرور بمراكش، ليلة الاثنين-الثلاثاء، لاعتداء جسدي من طرف قاض، فينما كان رجل الأمن…