استنفر خبر تنظيم “كاستينغ” لإختيار ممثلين، للظهور في أفلام “البورنوغرافية”، من طرف إحدى شركات الإنتاج العالمية، في مدينة مراكش، السلطات المحلية، لتباشر تحقيقاتها في الموضوع.

وكشفت تقارير إعلامية محلية أن السلطات المحلية باشرت تحقيقاتها للوصول إلى الجهة التي تقف وراء هذا الاعلان، وكذا المؤسسة الفندقية التي من المتوقع أن تحتضن هذا “الكاستينغ” المفترضة.

وأضافت ذات التقارير، نقلاً عن مصدر أمني، أن السلطات لم تتوصل بعد إلى الفندق الذي من المتوقع أن يحتضن هذا “الكاستينغ”، حيث أنه لا يجد أي فندق في مراكش يحمل إسم النخيل كما هم معلن عنه في الإعلان الخاص بالشركة.
وتابع المصدر، حسب التقارير الإعلامية المحلية، أن هناك منطقة سياحية تحمل إسم النخيل، وقد تم تركيز الأبحاث فيها، وتبين أنه لا أحد من الفنادق المتواجد بها سيحتضن هذا “الكاستينغ” المفترض.

وكان قد انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي إعلان لشركة تحمل إسم “هوم هاوس” لانتاج الأفلام الإباحية، عن تنظيم “كاستينغ”، لاختيار ممثلين، ذكورا وإناثا، للمشاركة في أفلام جنسية بأحد الفنادق المشهورة بمراكش.

وقد حدد الإعلان “المزعوم” المبالغ المالية مقابل المشاركة في “الكاستينغ”، في 8000 درهم للذكور، و12 ألف درهم للإناث، وبالنسبة للذين سيتم اختيارهم سيشاركون في فلم “بورنوغرافي” مدته 12 دقيقة و50 ثانية حسب ذات التقارير.

التعليقات على “كاستينغ” فيلم “بورنو غرافي” يستنفر السلطات في مراكش مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

دوي انفجارات بإيران والإعلام الأمريكي يتحدث عن ضربة إسرائيلية

تعرضت إيران الجمعة لهجوم بمسيرات تقول وسائل إعلام إنه رد إسرائيلي على هجوم إيراني استهدف إ…