أنهى فريق الرجاء البيضاوي منافسات البطولة الاحترافية اتصالات المغرب بفوز بالميدان على الدفاع الحسني الجديدي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة ال30 والأخيرة لأندية القسم الأول في كرة القدم. وافتتح التسجيل للرجاء محمود بنحليب في الدقيقة 36، قبل أن يضاعف محسن ياجور النتيجة في الدقيقة 75 رافعا رصيده إلى 19 هدفا في صدارة هدافي البطولة الاحترافية بفارق هدف واحد عن الطوغولي لابا كودجو الذي لازالت أمامه الفرصة للمنافسة على هداف البطولة عندما يستقبل نهضة بركان سريع وادي زم برسم الدورة الأخيرة بعد غد الثلاثاء.

ورفع الرجاء الذي كان قد ضمن مشاركته في عصبة الأبطال الافريقية، رصيده بعد هذا الفوز إلى 55 نقطة، بفارق 6 نقاط عن بطل هذا الموسم الوداد البيضاوي، فيما أنهى الفريق الدكالي المنافسات في المركز السادس بمجموع 39 نقطة مناصفة مع يوسفية برشيد.

من جهته عاد اتحاد الفتح الرياضي بالفوز من ميدان اتحاد طنجة بثلاثة أهداف لواحد، كانت من تسجيل نوفل الزرهوني (د33)، وأيوب سكومة (د62)، والمهدي بطاش (د76)، فيما وقع هدف الاتحاد عبد الكبير الوادي (د85).

وارتقى اتحاد الفتح بعد هذا الفوز للمركز الثامن برصيد 38 نقطة إلى جانب نهضة بركان، فيما ظل اتحاد طنجة في المركز الخامس بمجموع 40 نقطة.

إسرائيل تعلن بدء تنفيذ “عملية هجومية” في جنوب لبنان

أيام قليلة على انتهاء إحصاء الأشخاص الذين يمكن استدعاؤهم لتشكيل فوج المجندين .. شباب أمام فرصة جديدة للاستفادة من تكوين متميز يفتح لهم آفاقا مهنية واعدة

بعد فوز مرشح الأحرار.. “البيجدي” في فاس يتهم “الحمامة” بـ”تكريس شراء الذمم وتسخير الوسطاء والسماسرة لإفساد العملية الانتخابية”

“الأحرار” يفوز بالانتخابات التشريعية الجزئية بدائرة فاس الجنوبية

بعد انتهاء أشغال الهيئة المكلفة بمراجعة مدونة الأسرة.. 28 منظمة نسائية تطالب بضرورة مراعاة الانسجام بين القوانين الوطنية وبين التزامات المغرب تجاه المنتظم الدولي

نقابة تدعو المندوب السامي للمقاومة إلى الكشف عن نتائج الافتحاص المالي حول “ملفات الفساد” وتحذر من “التستر عليها”

التعليقات على الرجاء البيضاوي ينهي منافسات البطولة الاحترافية بفوز داخل الميدان على الدفاع الحسني الجديدي (2-0) مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إسرائيل تعلن بدء تنفيذ “عملية هجومية” في جنوب لبنان

أعلنت إسرائيل الأربعاء أن قواتها تنفذ حاليا “عملية هجومية” في جنوب لبنان مؤكدة…