أثارت إحدى لقطات مسلسل كارتوني موجه للأطفال، عرضته قناة “السورية” موجة من الانتقادات الحادة وجدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت فيه فتاة عارية الصدر.
ونشرت القناة عبر صفحتها بفيسبوك، اعتذارا عن تلك اللقطة، قائلة “لدى مراجعة إدارة قناة السورية للبث فقد تأكدت أن الخطأ قد حصل فعلا ولذلك وجب علينا الاعتذار من المشاهدين لأننا قد أخطأنا، والاعتذار هو الشيء الصحيح الذي يتوجب علينا القيام به”.
وأكدت القناة أنه “سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المقرين لمنع حدوث الخطأ مرة أخرى”.
وأضافت ذات القناة عبر تدوينتها “لن نبحث عن أعذار ولن نحاول إيجاد مبررات فنحن كإدارة نقرّ بالخطأ الذي حصل ونعتبره خطأ فادحاً وإن كان غير

مقصود ونعد المشاهدين بعدم تكرار هذا الخطأ الذي تسبّب به إهمال ثلاثة من العاملين في قسم رقابة البرامج”.

وخلف عرض حلقة من مسلسل كارتوني بعوان “ساسوكي” انتقادات حادة بسب ظهور فتاة شبه عارية، كما لم تخل التعليقات من السخرية، فقد اعتبر أحد المعلقين أنه أمر “عادي ولو اصلا مين عم يتابع كرتون غير طلاب الجامعة .. الاطفال بتلاقيهن حاطين على MBC”، وأضاف آخر “عتذرولنا النا اللي ضلينا سنين عم نحضرو وانتو شايلين منو المحتوى الفني 💔 بالله كنت حس انو كان ناقص هالمسلسل💔”، وقال آخر “عد شو؟ فضحتوا البنت وقدمتوا اعتذار؟ وهلا من وين يجي نصيبها؟ تفضلوا دبرولها عريس….سيرتها عكل لسان #لالفضح حبيبة ساسوكي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بعد سلسلة من اللقاءات مع إدارة السجن.. المجاوي يعلق إضرابه عن الطعام

أعلنت رشيدة القدوري، زوجة محمد المجاوي أحد معتقلي “حراك الريف”، اليوم الأربعاء، 22 ماي عن …