قال مصدر مصري مطلع، إن تعلميات عليا لم يحدد مصدرها صدرت بحجب الفنان عادل إمام خلال رمضان القادم.

المصدر أوضح، أن الزعيم عادل إمام ظل ينتظر الضوء الأخضر للشروع في تصوير مسلسله الرمضاني، قبل أن يتلقى تعليمات تخرجه من سباق دراما 2019، مشيرا الى أن المخرج رامي إمام نجل الزعيم وصاحب شركة ماجنوم للإنتاج الفني، كان قد تعاقد مع السيناريست أيمن بهجت لكتابة سيناريو مسلسل والده الكوميدي الذي يحمل إسم “فلنتينو”.

وكانت وسائل إعلام مصرية كشفت بأنّه تمّ سنة 2016، إيقاف تصوير مسلسل عادل إمام، “مأمون وشركاه” وذلك بسبب انتقاده لعبد الفتاح السيسي وحكمه في إحدى مشاهده.
وكان إمام قد صرّح بأنّه توقّف عن تصوير مشاهده في مسلسله الجديد بسبب وعكة صحّيّة ألمّت به، وتبيّن لاحقًا بأنّه أخفى السبب الحقيقي وراء التوقف لفترة عن تصوير المشاهد في مسلسل “مأمون وشركاه” لأسباب أمنية سياسية.
وبحسب ما ذكرت مجلة “نواعم” الفنيّة، أنذاك، فإن هذا جعل “الزعيم” ينتفض لمنعه من استكمال التصوير، إلا أنّ سلطات عليا تدخلت للتعديل في سيناريو المسلسل ونصّه، فرضخ فريق العمل لذلك، وعدّلوا ما طُلب منهم، واستُكمل التصوير.

المصدر المصري، أكد أيضا، أن التعليمات نفسها بالتوقف المرحلي عن الشغل كانت قد وجهت لعدد من الفنانين المصريين من بينهم مخرجين ومخرجات وممثلين وممثلات، وهو ما يفسر أيضا اختفاء وجوه إعلامية نسائية ورجالية معروفة من على شاشات عدد من القنوات المصرية. يؤكد المصدر.

 

التعليقات على الزعيم عادل إمام ممنوع في رمضان بأوامر عليا من السلطة في مصر مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

نقابة تفضح الانتهاكات الحقوقية التي يتعرض لها الموظفون في وضعية إعاقة بمندوبية المقاومة

كشفت النقابة الوطنية لموظفي المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، في رسال…