شهد عمال مستشفى جامعة فالنسيا في إسبانيا نهاية الأسبوع الماضي، نزاعًا غير عادي بين امرأة وزوجها. وفقًا لمعلومات أوردها موقع “oyant.com”

وبحسب ما وأرده الموقع فإن امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا، اتهمت زوجها بشرب الكثير من القهوة والتي كانت مصدر اللون الأسود لمولودها الجديد.

وشكلت هذه الحادثة جدلا بين والدي الطفل الذي يبلغ وزنه 4.2 كيلوجرام، فكل واحد منهم يتساءل عما يمكن أن يفسر سبب إنجاب طفل أسود من أبوين أبيضين، حيث طلب الرجل من زوجته في غرفة الولادة شرح ما يجري قائلا، “أنا لست عنصريًا، لا يهمني لون بشرته، لكن ألم تكوني قد خُنتني؟

لكن المرأة لم تنتظر كثيرا لتقول لزوجها، “لا شيء يمكن أن يبرر لون جلد المولود إلا القهوة التي تأخذها كل يوم، أنا لم أخنك، أعدك وأضافت المرأة لزوجها إنك تشرب القهوة دائمًا ليلًا ونهارًا، كل ساعة، وهذا هو السبب الوحيد في ذلك”.

حجة استطاعت أن تقنع والد الطفل بوضوح، حيث قال، “أشعر بالسوء الآني شككت في شريكتي صحيح أنني قد شربت الكثير من القهوة في الآونة الأخيرة وهذا قد يكون له تأثير بطريقة أو بأخرى على لون بشرة المولود بالتأكيد أنا أثق بشريكتي ، لن أقوم بإجراء اختبار الأبوة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الملك يعطي انطلاقة أشغال إنجاز المقر الجديد للمديرية العامة للأمن الوطني بالرباط

أشرف الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء بحي الرياض بالرباط، على إعطاء انطلاقة أشغال إنجاز ا…