أكد الإعلامي المصري المعارض، معتز مطر، خلال حلقة أمس الإثنين، من برنامجه “مع معتز”، أن إثنين من أشقائه وزوجتيهما وأربعة من أبنائهما اختفوا في القاهرة.

يأتي هذا بالتزامن مع الحملة التضامنية التي أطلقها الإعلامي، والتي أسماها “إطمن أنت مش لوحدك”، وذلك بعد اعتقال السلطات المصرية لأحد الشباب المصري الذي احتج ضد نظام السيسي لوحده بساحة ميدان التحرير بالقاهرة، قبل أيام.

وأوضح مطر الذي يبث برنامجه على قناة “الشرق”، في تغريدة على حسابه بـ”تويتر” أن أقاربه الثمانية اختفوا بعد خروجهم من النادي الأهلي في مدينة نصر بالقاهرة.

وقال معتز في تغريدته، “بعد ماحدث مع أمي بالأمس ..اختفاء اثنين من أشقائي بزوجاتهم و4 من أطفالهم بعد خروجهم من النادي الأهلي المصري فرع مدينة نصر منذ أقل من ساعة”.

حسبنا الله ونعم الوكيل#اطمن_انت_مش_لوحدك
الله غالب

— معتز مطر (@moatazmatar) 4 mars 2019

وفي تغريدة أخرى، قال الإعلامي المعارض، “ذهب الامن الوطني- بجيش جرار- فجر اليوم الى منزل والدتي” 66 سنة” وقلبوا البيت رأسا على عقب وتجاوزوا وفجروا .. ثم ذهب الجيش الجرار الى منازل اخوتى كما تفعل العصابات تماما.. ولهم اقول تجبروا ما شئتم فلن نتراجع قيد انملة ..قضي الامر الذي فيه تستفتيان”.

الله غالب#اطمن_انت_مش_لوحدك

— معتز مطر (@moatazmatar) 3 mars 2019

ويأتي هذا بعد أن أطلق معتز مطر حملة “اطمن انت مش لوحدك”، والتي دعا من خلالا المصريين إلى إطلاق الصافرات أو الطرق على الأواني، بهدف طمأنة مناصر الثورة بأنه ليس وحيدا، وامتدت هذه الحملة إلى كتابة شعارها على أوراق العملات النقدية المصرية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

نهضة بركان يخطف فوزا ثمينا في الدقائق الأخيرة ضد الزمالك في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

تمكن فريق نهضة بركان من الفوز على ضيفه الزمالك المصري، في مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرال…