‫الرئيسية‬ رئيسية قناة “تي إف 1″ الفرنسية تستضيف فتيات تتهمن لمجرد باغتصابهن و”بريول” تعبر عن سعادتها
رئيسية - مجتمع - 18 فبراير، 2019

قناة “تي إف 1″ الفرنسية تستضيف فتيات تتهمن لمجرد باغتصابهن و”بريول” تعبر عن سعادتها

وجهت لورا بريول رسالة شكر إلى قناة “TF1” الفرنسية، بعد بثها لروبورتاج حول قضايا الاغتصاب المتابع فيها سعد لمجرد، وقالت من خلال تغريدة لها على صفحتها بموقع “تويتر”، “شكرا لمنحي فرصة التعبير”.

وتناول الروبورطاج الذي بثته القناة الفرنسية، القضية المتابع فيها لمجرد، مستضيفة كل من المحامي جون مارك فيديدا، دفاع المغني المغربي وكذلك لورا بريول، التي ظهرت وهي تروي تفاصيل تلك الليلة، وتتهم لمجرد بأنه حاول اغتصابها واعتدى عليها بالضرب.

وخصص برنامج “Sept à Huit”، الذي عرض روبورطاجا مفصلا حول القضية التي لازالت معروضة أمام القضاء الفرنسي، تحدث من خلاله عن الجدل الذي خلفته عدة قضايا توبع فيها سعد لمجرد، وكذلك الاعتقالات والعقوبات الحبسية، وطبيعة الاتهامات التي وجهت له والمتعلقة باعتداءات جنسية، وتعنيف فتيات.

كما تناول البرنامج الوقفات التي نظمها عدد من معجبي لمجرد في المغرب وفي فرنسا، والتي طالبوا فيها بإطلاق سراحه، كما تناول الروبورطاج مسار القضية التي انطلقت في أكتوبر 2016، وما رافقها من تعيين المحامي الوحش “المحامي إيريك ديبون موريتي”، قبل أن يتخلى عنه فيما بعد سنة 2018، بعد اتهامه من قبل شابة فرنسية أخرى.

واستضاف البرنامج أيضا فتاة مغربية تتهم لمجرد باغتصابها سنة 2015 بالدار البيضاء، وكذلك تحكي عن عدم تمكنها من وضع شكاية ضد لمجرد بعد عدم قبولها من قبل الشرطة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

توقعات أحوال الطقس اليوم الثلاثاء.. سماء قليلة السحب ورياح معتدلة القوة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء ، أن تتشكل بعض السحب المنخفضة خلال الص…