حسم ريال مدريد دربي العاصمة بفوز على مضيفه وجاره أتلتيكو 3-1 وانتزع منه المركز الثاني السبت على ملعب “واندا متروبوليتانو” في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتابع الأرجنتيني سانتياغو سولاري، المدرب الجديد للريال الذي اكتفى بتعادل سلبي في دربي الذهاب على ملعب “سانتياغو برنابيو” تحت اشراف المدرب السابق جولن لوبيتيغي، نجاحاته وحقق الفوز العشرين في مختلف المسابقات مقابل تعادل وخسارتين منذ تعيينه بعد إقالة المدرب السابق للمنتخب غداة الخسارة المذلة امام برشلونة في الكلاسيكو 1-5 في 28 أكتوبر.

وصار رصيد ريال مدريد 45 نقطة، وتقدم بفارق نقطة واحدة على وصيف البطل، مقابل 50 لبرشلونة المتصدر وحامل اللقب الذي يحل ضيفا على اتلتيك بلباو غدا الأحد.

وخالف ريال كل التوقعات التي رجحت كفة اتلتيكو لاسيما على الصعيد البدني بعد خروجه من مسابقة الكأس واستعداده جيدا للدربي، خلافا لجاره الملكي الذي خاض مباراة متعبة قبل نحو 72 ساعة مع غريمه برشلونة في ذهاب نصف نهائي الكأس وخرج متعادلا معه من “كامب نو” بنتيجة 1-1.

وسجل للريال كاسيميرو (د 16) وعادل الكفة غريزمان(25)، ثم سجل راموس ضربة جزاء للريال (42) قبل أن يختم بايل الذي دخل بديلا لفينيسيوس ثلاثية الفريق الملكي (74).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

اللاعبون المحليون يلقنون درسا لهاليلهوزيدش ولقجع ويتأهلون لنهائيات الشان

تمكن المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم من التأهل لنهائيات كأس أفريقيا للاعبين المحلين التي …