أوردت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، صباح اليوم الأربعاء نقلا عن بعض الصحف العبرية، خبرا عن غضب النجم المصري محمد صلاح، من صفقة منتظرة لناديه ليفيربول الإنجليزي، الذي يفكر في التعاقد مع اللاعب “الإسرائيلي” مؤنس دبور، مهاجم نادي ريد بول سالزبورج النمساوي.

وحسب الصحيفة فالمدرب الألماني يورجن كلوب، عبر عن حرصه على التعاقد مع المهاجم “الإسرائيلي”، ليجد بديلا للاعب البرازيلي روبيرتو، الذي لا يجد له بديلا في كرسي الاحتياط.

وربطت الصحيفة غضب اللاعب الدولي المصري محمد صلاح الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، من صفقة اللاعب مؤنس دبور، يعود إلى العلاقة السيئة بين البلدين والتاريخ المليئ بالحروب بينهما، وقد تدفعه هذه الصفقة إلى مغادرة ليفربول.

وتفاعلا مع الخبر، نشرت صفحة “إسرائيل بالعربية”، التابعة للخارجية الاسرائيلية، تغريدة عبر موقع تويتر، قالت فيها، “يؤسفنا أن نرى أن هناك أشخاصا يشجعون رحيل محمد صلاح عن ليفربول حال انضمام اللاعب الإسرائيلي مؤنس دبور إلى الفريق”.

وتابعت ذات الصفحة “هذه الأصوات تقحم السياسة في الرياضة، ونحن نأمل حال انضمام دبور لفريق ليفربول، أن نرى تعاونا جيدا بين لاعبين متميزين في الملعب، لتحقيق نتائج أفضل للفريق الإنجليزي”.

يذكر أن اللاعب مؤنس دبور، هو من عرب 48، غير أنه يلعب في المنتخب “الإسرائيلي”، الشيء الذي أثار حالة من الجدل بعد انتشار خبر قرار محمد صلاح الرحيل عن ناديه الإنجليزي.

التعليقات على بسبب لاعب إسرائيلي.. محمد صلاح “يقرر” الرحيل عن ليفربول مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

طنجة.. توقيف ثلاثة أشخاص بينهم سيدة وضبط اثنين منهم متلبسين بتسليم شحنة كوكايين ناهزت 330 غراما

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصال…