‫الرئيسية‬ حوادث مفاجئ.. جريمة إيمليل لا علاقة لها بـ”داعش” وهذه حقيقة اختيار الجناة للضحيتين
حوادث - رئيسية - ‫‫‫‏‫4 أسابيع مضت‬

مفاجئ.. جريمة إيمليل لا علاقة لها بـ”داعش” وهذه حقيقة اختيار الجناة للضحيتين

قال بوبكر سبيك الناطق الرسمي باسم المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني والأمن الوطني، أن جريمة إمليل لاعلاقة لها بتنظيم “داعش” الإرهابي.

وأضاف بوبكر سابك، أن الجريمة تندرج في إطار “الإرهاب الفردي”، وتمت بدون اتصال بجهات أجنبية، خلال برنامج “حديث مع الصحافة” على القناة الثانية قبل قليل من مساء اليوم السبت.

وأكد سبيك أن المشتبه فيهم ذهبوا إلى منطقة إمليل يوم الجمعة 14 دجنبر للبحث عن ضحايا مفترضين، وبالتالي لم يكونا على معرفة بالضحيتين.

مشيرا إلى أن المشتبه فيهم الأربعة تواطؤوا على الجريمة، يوم 12 دجنبر الجاري، وكتبوا الشعار الذي يظهر في شريط “المبايعة المزعومة” لتنظيم “داعش” الإرهابي على قماش، تم حجزه في منزل الموقوف الأول.

وأرد سبيك موضحا أن المسح الأولي والتشخيص الدقيق لكاميرات المراقبة لمسرح الجريمة أفضت إلى التعرف على هوية أحد المشتبه فيهم، ما مكّن من توقيفه فجر اليوم الموالي للحادث، موضحا أن واحدا من الجناة سبقت إدانته بعامين سجنا في قضية تتعلق بالتجنيد.

  1. Que du bla bla. Les deux aventurieres sont peut etre mortes de froid ou suite à un éboulement de rochers de la montagne et la police DST renseignements essaient peut etre de nous faire avaler ça comme un acte terroriste islamique en s’aidant des antennes du mossad pour fabriquer une vidéo de moubaya3a à daech et à baghdadi. Pendant ce temps des bédés meurent per erreur des vaccinations le 17 decembre 2018 et deux infirmieres sont mises en prison pour les faire taire.Un conducteur de train est en prison pour le faire taire apres l’accident de bouknadel alors que 3mara et lekhli3 sont toujours à leurs postes?Hamidine est convoqué au tribunal apres 25 ans de la mort de Ait eljeid,Boucharine est en prison pour le faire taire ^pour toujours…a quand la verité

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

مجلس جطو ينشر لائحة المرشحين لاجتياز مباراة توظيف ملحقين قضائيين بالمحاكم المالية

أعلن المجلس الأعلى للحسابات عن تاريخ اجتياز مباراة توظيف الملحقين القضائيين بالمحاكم المال…