صادق المجلس الحكومي، صباح اليوم الخميس، على عدة تعييناتهم مناصب عليا في القطاع الحكومي.

وصادق المجلس على تعيين مراد الفضيل في منصب مدير الدراسات والأبحاث القانونية، على مستوى الأمانة العامة للحكومية، وعبد الرحيم منعام في منصب مدير الجمعيات، ومحمد رضا أعمار في منصب مدير المهن المنظمة والهيئات المهنية.

أما على مستوى وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، فقد صادق المجلس على تعيين عبد المومن تبياوي، مديرا للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ببرشيد، جامعة الحسن الأول بسطات.
وتم تعيين نجيب الحيجيوي في منصب عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية، بسطات، جامعة الحسن الأول بسطات.
وبخصوص الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالشؤون العامة والحكامة، فقد صادق المجلس على تعيين عبد الإله أبايا، في منصب مدير الموار والشؤون القانونية ونظم المعلومات.
وعلى مستوى مزوارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، عمر شفقي في منصب مدير الأرصاد الجوية الوطنية.
وعى مستوى وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، نور الدين كسي في منصب مدير المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس ماسة.

وعلى مستوى وزارة الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة، قطاع الطاقة والمعادن، عبد الرحيم دينار في منصب مدير مركزية شراء والتنمية للمنطقة المنجمية لتافيلالت وفكيك.

وعلى مستوى وزارة الثقافة والاتصال قطاع الثقافة، محمد الفران في منصب مدير المكتبة الوطنية للمملكة المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

صورة بيل وهيلاري كلينتون يتناولان فطورهما رفقة إحدى العائلات بمنطقة أوريكا تجوب العالم وتقدم خدمة للسياحة المغربية أحسن من ساجد وديوانه

زار الرئيس الأمريكي السابق، بيل كلينتون، وزوجته وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، هيلاري ك…