وضعت صاحبة وكالة أسفار بالرباط، الأسبوع الماضي، شكاية أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض، ضد مسؤول قضائي بالنيابة العامة، تابع للدائرة القضائية بالرباط، تتهمه فيها بالتحرش الجنسي واستغلال النفوذ، كما زعمت أن ضباطا تابعين للدائرة الأمنية الثالثة بمنطقة أمن حسان أكدال الرياض، شاركوا في اقتحام وكالتها ليلا، دون استشارة الجهات القضائية المختصة التي كانت تشتغل بنظام الديمومة ليلة 14 نونبر الجاري.

وأضافت جريدة “الصباح” في عدد غد الثلاثاء، أن المشتكية اتهمت القاضي باقتحام مقر عملها ليلا، بغرض التحرش الجنسي بها، وتحدثت طويلا عن الموضوع في شكايتها، وبعدما واجهته بالرفض، ودخلت معه في شنآن بحضور أفراد من عائلتها، استقدم العناصر الأمنية للاستعانة بها، مضيفة أن المسؤول صفته بالشرطة القضائية لمواجهتها.

وزادت الجريدة قائلة، أن المشتكية تعرفت على المشتبه فيه بالولايات المتحدة الأمريكية، وزعمت أنه تحرش بها جنسيا في الطائرة، وفور عودتهما إلى المغرب زاد في عناده بعدما رفضت تلبية نزواته، وادلت بقرص مدمج يوثق لحظات اقتحام المسؤول القضائي للوكالة بحي أكدال في الثامنة ليلا رفقة عناصر الدائرة الأمنية سالفة الذكر، رغم أن الوكالة تغلق أبوابها في الخامسة مساء، مضيفة أنها كانت رفقة أفراد من عائلتها حينما قصدها القاضي وتلفظ بعبارات نابية، لا تخلو من إيحاءات جنسية، ما جعلها تعيش ليلة رعب حقيقية.

التعليقات على خطير.. ردهات محاكم الرباط تهتز على “فضيحة” تحرش جنسي لقاض بسيدة أعمال واستغلاله عناصر الأمن لتخويفها مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

استعراض الوفد الرياضي المغربي في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

مثل رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، الملك محمد السادس في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية باريس 2024…