‫الرئيسية‬ رئيسية أخنوش يؤكد من أزيلال أن الشباب محور اهتمام الأحرار ويدعوه للولوج إلى السياسة
رئيسية - سياسة - ‫‫‫‏‫4 أسابيع مضت‬

أخنوش يؤكد من أزيلال أن الشباب محور اهتمام الأحرار ويدعوه للولوج إلى السياسة

عقد عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار لقاءا مع مناضلات ومناضلي الحزب بإقليم أزيلال، اليوم الثلاثاء 20 نونبر، في لقاء تواصلي تكريسا لسياسة القرب من أعضاء الحزب في جميع الجهات.

وخلال كلمته بمناسبة اللقاء ذكر أخنوش بأن الحزب تعاهد مع المناضلين بأن يتواصل معهم في جميع الجهات، تكريسا لمبدأ القرب من المناضلين والتواصل الدائم مع الساكنة، ومن أجل الإنفتاح على مساهماتهم وآرائهم فيما يخص مسار الحزب وتوجهاته.

وشدد رئيس التجمع الوطني للأحرار على أهمية دعم الشباب في الأقاليم البعيدة عن المركز، من أجل تيسير مهامهم لممارسة العمل السياسي وتشجيعهم على ولوج الأحزاب السياسية.

وأكد أخنوش على أن الشباب في العالم القروي كان ولا يزال محور اهتمام حزب التجمع الوطني للأحرار، وسيظل يدعم دائما المبادرات التي من شأنها أن تحسن ظروفه المعيشية وتسهم في تحسين مدخوله، و تشجيعه على الاستقرار.

وفي هذا الصدد أبرز أخنوش أن وزراء الحزب ومن جميع القطاعات التي يشرفون على تدبيرها سيعملون على الترافع الدائم من أجل أن تشمل المشاريع التنموية أقاليم تعرف نسبة هامة من تواجد الشباب كإقليم أزيلال.

وعن أهمية إقليم أزيلال لدى التجمع الوطني للأحرار، أشار أخنوش إلى أن الإقليم يمثل للمغاربة أهمية تاريخية تتمثل في دوره في الكفاح والعمل الوطني، مشددا على أن هذه المكانة التاريخية والمتميزة هي التي تجعل الحزب ومناضليه بالإقليم ملزمين ببذل جميع المجهودات من أجل إعطائه المكانة التي يستحق.

ووجه أخنوش في ختام كلمته خلال اللقاء رسالة لمناضلي الحزب خصوصا من فئة الشباب بمواصلة العمل على إنجاح مسار الثقة وعلى ضرورة مواصلة التواصل الدائم مع المواطنين، وممارسة الأدوار التأطيرية التي نحن في أمس الحاجة إليها اليوم ببلادنا.

حضر اللقاء كل من رشيد الطالبي العلمي وأنيس بيرو ومصطفى بايتاس وعبد الرحيم الشطبي منسق الحزب بجهة بني ملال خنيفرة ومصطفى الرداد المنسق الإقليمي للحزب بإقليم أزيلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أستراليا تعترف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني

أعلنت أستراليا، السبت، عن اعترافها رسمياً بالقدس عاصمة لإسرائيل، مشترطة إيجاد تسوية مع الف…