اعتقلت الشرطة الإسبانية أربعة لاعبين من منتخب البيرو، وتم نقلهم إلى أحد مراكز الشرطة بمدريد، وذلك بعد تدخل الأخيرة أثناء تواجد اللاعبين أمام مقر إقامتهم لتحية الجماهير التي حجت بكثافة لتحية منتخبهم.

وتعرض لاعبو منتخب البيرو، للتعنيف والدفع من قبل الشرطة الإسبانية، مساء اليوم الإثنين، أمام فندق إقامتهم، بعدما نزل اللاعبون، لإلقاء التحية على الجماهير البيروفية، التي قدمت لدعم اللاعبين قبل مواجهة أسود الأطلس غدا الثلاثاء.

واعتقلت الشرطة أربعة لاعبين من فريق البيرو بعد شجار مع الشرطة الاسبانية بمدريد، حيث قام أحد رجال الشرطة الاسبانية بدفع اللاعب البيروفي يوشيمار يوتون، معتقدا إياه من المشجعين ليقوم يوتون بردة فعل مماثلة ضد الشرطي مما ادى الى اشتباكات بين باقي اللاعبين و افراد قوات الامن لتنتهي الاشتباكات باعتقال اربعة من لاعبي المنتخب البيروفي وهم يوتون وبيدرو غاليسي خوسيه كارفالو وأليكس فاليرا.

وقامت الشرطة الإسبانية باستعمال القوة، من أجل تفريق الجماهير المتواجدة أمام الفندق، قبل أن تقوم بضرب أعضاء منتخب البيرو، خلال هذه العملية.

وكتب موقع “latercera” الإسباني في عنوان له “فضيحة في مدريد: الشرطة الإسبانية تهاجم لاعبين من بيرو وسط تجمع للجماهير”.

وكشفت تقارير إعلامية إسبانية أنه من المنتظر أن يتم إطلاق سراح اللاعبين في الساعات القليلة المقبلة ليتمكنوا من العودة إلى مركز إقامتهم.

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب المغربي نظيره منتخب البيرو، غدا الثلاثاء، على أرضية ملعب ميتروبوليتانو، بالعاصمة الإسبانية مدريد، بداية من الساعة السابعة والنصف مساء.

التعليقات على قبل يوم من مواجهة المغرب.. الشرطة الإسبانية تعتقل أربعة لاعبين من منتخب البيرو بعدما هاجمتهم أمام مقر إقامتهم (فيديو) مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“أمثاله يدمرون السياحة”.. توقيف شخص يدعي أنه مرشد سياحي بتهمة النصب وابتزاز سيدة أجنبية

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس، يوم أمس الأربعاء 17 أبريل الجاري، من توقيف شخص يبلغ من …