وجهت عويشة زلفى، النائبة البرلمانية عن فريق الاشتراكي، سؤالا كتابيا إلى وزير الداخلية حول “غياب شاحنة صحية لنقل اللحوم بمدينة كلميم”، وذلك بعدما تم تداول عدد من الصور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لنقل اللحوم في مدينة كلميم بواسطة “تريبورطور” عوض شاحنة مخصصة لهذا الغرض.

واعتبرت النائبة البرلمانية، أن غياب شاحنة خاصة بنقل وتوزيع اللحوم بمدينة كلميم، يطرح تساؤلا كبيرا لدى الساكنة، حول الظروف الصحية لتوزيع اللحوم التي يتم توزيعها بسيارة نقل البضائع.

وأبرزت عويشة زلفى، أن هذا “يشكل خطرا على صحة المواطنات والمواطنين، مساءلة وزير الداخلية عن أسباب غياب شاحنة خاصة بنقل اللحوم بمدينة كلميم عاصمة الجهة.

وتداول عدد من نشطاء مدينة كلميم، صورا توثق نقل اللحوم عبر دراجة ثلاثية العجلات، في ظروف تنعدم فيها شروط السلامة الصحية، حيث تعالت مطالب بفتح تحقيق حول حقيقة الصور، وحول الأسباب التي أدت إلى غياب شاحنة مخصصة لنقل اللحوم بالمدينة.

وشهدت مدينة كلميم جدلا واسعا بالتزامن مع صفقة كراء المجزرة الجماعية، حيث اعتبرت المعارضة بالمجلس الجماعي للمدينة، أن قرار تخفيض السومة الكرائية للمجزرة البلدية، التي تعتبر ضمن أهم الموارد المالية للجماعة، من ما يناهز 1020000,00 درهم قيمة تفويتها سابقا إلى 660000,00 درهم كسعر افتتاحي “يطرح أكثر من علامة استفهام”.

التعليقات على فضيحة نقل اللحوم في كلميم بواسطة “تريبورطور” على طاولة وزير الداخلية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سعيد الفكاك: طوال عمري قمت بالدفاع عن المؤسسات الوطنية وعلاقتي بفرحان لا تتعدى المشاركة في ندوة بروما

أكد سعيد الفكاك، عضو المكتب السياسي لحزب التقدم و الاشتراكية ، رفضه “القاطع بأن يتم …