فاز الابطال المغاربة في رياضة الكاراطي بأربع ميداليات برونزية، وذلك في منافسات اليوم الأخير للكوميتي والكاتا، التي جرت الخميس، ضمن فعاليات دورة الألعاب الخامسة للتضامن الإسلامي، التي نظمت في الفترة من 9 إلى 18 غشت الجاري في مدينة قونية التركية.

ففي صنف الـ “كاتا”، أحرزت آية النصيري الميدالية البرونزية عند مواجهتها للماليزية لوفيلي آن روبيرث.

و لدى الرجال، فاز الثلاثي عدنان الحكيمي ومحمد الهاني وبلال بن قاسم بالميدالية البرونزية على حساب المنتخب الأذربيجاني ، فيما تفوق نبيل الشعبي (-84 كلغ) على السعودي فرج النشري في الكوميتيه ، بنتيجة 10-0.

وفي النزال الأخير للمنتخب المغربي الكاراطي ، فازت نسرين بروك بالميدالية البرونزية في فئة أقل من 68 كلغ، متفوقة على الأوزبكية بونو إيغامبردييفا بتيجة 9-1.

وفي تصريح للصحافة، أشار الاطار التقني الوطني عبد الكبير الدراوي إلى أن “الرياضيين المغاربة حققوا نتائج مرضية وقد أظهروا أن الكاراطي المغربي يزخر بالمواهب. لقد عمل أبطالنا بجد لتحقيق هذه النتيجة “.

وأضاف ان مختلف المواجهات شهدت مشاركة أبطال مرموقين من دول تصنف ضمن المراكز الخمسة الأولى على المستوى العالمي” ، مضيفا أن الرياضيين المغاربة واجهوا أبطالاً من مستوى عال ونجحوا في بلوغ المراحل النهائية من المسابقات.

وحصد الابطال المغاربة في رياضة الكاراطي 8 ميداليات منها ثلاث ذهبيات بعد مشاركتهم في النسخة الخامسة من ألعاب التضامن الإسلامي.

التعليقات على ألعاب التضامن الإسلامي.. أربع ميداليات برونزية للمغرب في الكاراطي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

طنجة.. توقيف شخص وحجز 1800 قرص مخدر من نوع “زيبام” وجرعات من الكوكايين

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، مساء اليوم الأربعاء 17 أبريل الجاري، من توقيف شخص يشتب…