عقد أعضاء المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، اليوم الثلاثاء، ندوة صحفية، في غياب كاتبه الأول ادريس لشكر وبحضور أغلب أعضائه، حيث أكدوا على ما اعتبروه مقترحا لتصور حزبي متكامل تنظيمي وسياسي، سيقدم للمؤتمر القادم، لكن المثير هو ما وصفوه بـ”إجماع الاتحاديين على مقترح الولاية الثالثة”، والتي ستمكن إدريس لشكر من الاستمرار على رأس الحزب.

وأوضح أعضاء المكتب السياسي خلال الندوة الصحفية التي انعقدت بالرباط، إنه “بعد التقييم الذي خاضه الاتحاديون والاتحاديات داخل الحزب، وخصوصاً ما أنجز خلال الانتخابات الأخيرة، والحصيلة الجيدة، حيث أن البعض كان يتنبأ بنهاية الحزب، لكنه عاد من بعيد، كل هذا جعل الاتحاديين داخل المجلس الوطني واللجنة التحضيرية يقترحون هذا المقترح، وهو مرتبط بمصادقة المؤتمر”.

من جهته أوضح عبد الرحيم شهيد، رئيس فريق الحزب في مجلس النواب، أن “الفريق البرلماني وبالنظر لما حققه الحزب والتحديات المستقبلية، قرر أن يكون مع عدم تبديل القيادة الحالية وذلك من أجل مصلحة الحزب أولاً، مثلما رفعنا خلال الانتخابات السابقة شعار “من أجل مصلحة الوطن أولاً”.

التعليقات على أعضاء المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي: “الولاية الثالثة للشكر رهينة بمصادقة المؤتمر بالرغم من أنه مطلب كل الاتحاديين” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

النيابة العامة تأمر بتعميق البحث مع عبد الله بوصوف وسعيد الفكاك والتهم خطيرة 

كشف مصدر مطلع لموقع “الأول”، أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدار البيض…