أودعت شركة COMPAGNIE GERVAIS DANONE، يوم الجمعة الماضي، لدى الھيئة المغربية لسوق الرساميل، مشروع عرض عمومي للسحب يستھدف أسھم شركة CENTRALE DANONE.

وأوضحت الھيئة المغربية لسوق الرساميل، في بلاغ لها، أنه “وفق المادة 28 من القانون رقم 26-03 المتعلق بالعروض العمومية في سوق البورصة، كما تم تعديله وتتميمه، تحيط الھيئة المغربية لسوق الرساميل علم الجمھور أن شركة COMPAGNIE GERVAIS DANONE قامت بإيداع، لدى الھيئة، مشروع عرض عمومي للسحب يستھدف أسھم شركة CENTRALE DANONE”، مبرزة أنه نتيجة للإيداع السالف الذكر، طلبت الھيئة المغربية لسوق الرساميل من بورصة الدار البيضاء إيقاف تداولات أسھم CENTRALE DANONE.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن مشروع العرض العمومي للسحب يخص أسھم شركة CENTRALE DANONE غير المملوكة من طرف COMPAGNIE GERVAIS DANONE، مسجلا أنه عقب هذا العرض، تنوي CENTRALE DANONE طلب تشطيبھا من بورصة الدار البيضاء.

ووفقا لأحكام المادة 31 من القانون السالف الذكر، تتوفر الھيئة المغربية لسوق الرساميل على خمسة عشر يوما لتبت في إمكانية قبول مشروع العرض. ويتوقف سريان هذا الأجل عند طلب إثباتات أو معلومات من طرف الھيئة المغربية لسوق الرساميل.

وأوضحت الهيئة أنه إذا تم التصريح بقبول مشروع العرض العمومي، سيتم نشر مقتضياته الرئيسية ضمن الإعلان بإمكانية القبول، مضيفة أن نشر هذا الإعلان يشير إلى بداية مدة العرض.

التعليقات على شركة “سنترال دانون” تنسحب من بورصة الدار البيضاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…