أفادت مصادر محلية أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ببرشيد أشرف شخصيا على عملية مداهمة أحد المستودعات العشوائية الذي تعود ملكيته لأحد المستشارين الجماعيين، والتي كانت مخصصة لتخزين الرمال المسروقة من شاطئ سيدي رحال، حيث يتم تزويد أوراش البناء العشوائي بهذه الرمال التي يتم استنزافها من الشاطئ، ما خلف كوارث بيئية.

وأضافت المصادر المحلية، أن عملية المداهمة كانت بغرض الوقوف على الرمال المسروقة وحجزها، لكن المفاجأة كانت كبيرة عندما تم اكتشاف مستودع يتم به تخزين الأخطبوط المهرب، حيث قدرت مصادرنا الكميات المخزنة من هذه الأحياء البحرية بثمانية أطنان.

كما ذكرت مصادر الجريدة أن عملية المداهمة اكتشفت أن الكهرباء المستعملة في تشغيل محركات المبردات تتم سرقتها بدورها، حيث كانت تستغل بدون أن يتم احتسابها في العداد الذي يرتبط به المستودع.

التعليقات على مصيبة.. وكيل الملك ببرشيد يداهم مستودعا لتخزين الرمال المسروقة من شاطئ سيدي رحال في ملكية مستشار جماعي والمفاجأة اكتشاف ثمانية أطنان من الأخطبوط المهرب مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سيراليون تعبر عن دعمها الكامل للوحدة الترابية للمغرب وتعتبر مبادرة الحكم الذاتي الحل الوحيد ” ذا مصداقية والجاد والواقعي” لهذا النزاع 

عبرت جمهورية سيراليون، اليوم الثلاثاء بالرباط، عن دعمها الكامل للوحدة الترابية للمملكة مؤك…