كشفت تقارير إعلامية ألمانية أنه بعد تحقيق دولي استمر عدة أشهر، ألقى مكتب مكافحة الجريمة في مدينة “فيسبادن” القبض على ثلاثة رجال بتهمة نشر محتويات إباحية للأطفال. الشبكة وتدعى “بويز تاون” ذات بعد دولي وتعمل في شبكة الإنترنت المظلم.

وأعلن مكتب مكافحة الجريمة في ألمانيا في مدينة فيسبادن اليوم الاثنين، أن الشرطة ألقت القبض على ثلاثة رجال بتهمة نشر محتويات إباحية للأطفال.

وتتهم الشرطة الرجال الثلاثة بـ”انتهاج أسلوب العصابات في ارتكاب هذه الجريمة” وإدارة منصة “بويز تاون”، واحدة من أكبر منصات المواد الإباحية للأطفال على مستوى العالم في شبكة الإنترنت المظلم (دارك نت) وبها نحو 400 ألف عضو، وقد أنشئت في منتصف أبريل سنة 2019.

وأوضحت السلطات أن ثلاثة من المشتبه بهم “كانوا يتولّون إدارة منصة المواد الإباحية عن الأطفال”، كما كانوا مكلفين بـ “متابعة العلاقات مع الزبائن”.

وأضاف المكتب أن محققيه ومحققي الإدعاء العام فتشوا سبعة أماكن في ولايات شمال “الراين” و”يستفاليا” و”بافاريا” و”هامبورغ” قبل القبض على الرجال الثلاثة، بالتنسيق مع الشرطة الأوروبية “يوروبول” وبالتعاون مع شرطة كل من هولندا والسويد وأستراليا والولايات المتحدة وكندا في تحقيق امتد لعدة أشهر.

وأفادت الشرطة أن “المنصة كانت ذات بعد دولي وتستخدم لتبادل المحتويات الإباحية عن قاصرين بين أفرادها”، أي بشكل أساسي صور ومقاطع فيديو لتعديات جنسية ترتكب على فتيان. وبين المحتويات “صور تعديات جنسية خطيرة على أطفال صغار السن”، بحسب الشرطة.

وتابعت التقارير أن الشرطة نجحت في القبض على ثلاثة أشخاص واعتقال الرابع في باراغوي وتم وقف عمل المنصة.

وتضمنت المنصة عدة قنوات اتصال للمستخدمين، كما تلقى الأعضاء أيضا نصائح من مسؤولي المنصة حول كيفية الوصول إلى الموقع بأكثر الطرق أمانا وأفضل طريقة لتجنب الكشف والتعرض لتهم جنائية لاحقا.

وأوضح المكتب أنه تم القبض على مشتبه به آخر في باراغواي بناء على طلب من سلطات إنفاذ القانون في ألمانيا، يفترض بموجبه تسليمه إلى السلطات الألمانية. ولم تكشف الشرطة أسماء الموقوفين والمطلوب.

وتمكنت الشرطة من إغلاق منصة “بويز تاون” إضافة إلى العديد من منصات الدردشة الأخرى في أعقاب المداهمات.

صورة للموقع الذي تم إغلاقه:

التعليقات على بعد تحقيق استمرّ لعدة شهور.. تفكيك شبكة دولية لنشر مواد إباحية “توثق” لإعتداءات جنسية على الأطفال في “الأنترنت المظلم” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ضبط 5470 مخالفة تتعلق بالأسعار وجودة المواد الغذائية

كشفت مديرية المنافسة والأسعار والمقاصة التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية، أنه تم من فاتح ين…