حرب شرسة تدور رحاها بين عائلتين ثريّتيْن تتصارعان على تزعّم أساطيل الصيد البحري في أعالي البحار، ضمن أجواء ملؤها التشويق والإثارة والجريمة والحب، في الدراما المغربية المغربية “ولاد المرسى”، التي يبدأ عرضها على MBC5 بداية من “الإثنين” المُقبل في تمام الثامنة مساءً، بعد 24 ساعة من عرضها على “شاهد VIP” -منصة الفيديو حسب الطلب بنظام الاشتراك المنضوية تحت مظلة “مجموعة MBC”.

وأضاف بلاغ صادر عن المؤسسة، أن أحداث العمل تدور حول شابٍ ثري أرعن ومتهوّر ذي سوابق قانونية، يغادر السجن بعد قضاء مدة عقوبته لأسباب تتعلق بالمخدرات، وفي نيّته بداية حياة جديدة عنوانها الإستقامة وتحمّل مسؤولية إدارة شركة والده. فهل يتمكن الشاب مهدي من تحقيق ما يصبو إليه والمحافظة على استقامته بعد أن يجد نفسه وسط حرب شرسة يشنّها أعداء والده للسيطرة على أعمال العائلة ضمن سلسلة من الجرائم والمؤامرات؟ وهل ينجح في استعادة حبّ حياته والعودة إلى حبيبته التي خسرَ قلبها عقب دخوله إلى السجن؟

وأشار مراد الخودي مخرج “ولاد المرسى”، إلي أن المُسلسل يرتكز على مجموعة من التيمات أهمها تيمة الحب العنيف من خلال قصة بسمة والمهدي الشائكة وتيمة الحرمان من الانجاب من خلال حكاية الزوجين اللذان يقرران الحصول على طفل بأي طريقة ولو كانت بالسرقة.

وأوضح أن المُسلسل يسلط الضوء على رجال ونساء البحر وحياتهم اليومية في قصص متشابكة خيوطها، وقال أن العمل قائم على البطولة الجماعية ويجمع نخبة من كبار النجوم في المغرب، وفكرة المُسلسل كانت تراودني مند ست سنوات، وكتابة هذا العمل استغرقت سنة ونصف رفقة طاقم العمل، ثم شرعنا في التحضير الذي إستغرق ثلاثة اشهر ثم تم تصوير العمل في إطار أربعة أشهر أخري.

وقال المخرج مراد الخودي نراهن على نجاح هذا العمل لانه قريب من المشاهد العربي والمغاربي ويحمل شحنة درامية قوية وتشويق لامتناهي ونامل أن يُلبي تطلعات الجمهور.

مُسلسل “ولاد المرسى” يُشارك في بطولته أمين الناجي، نادية آيت، عزيز داداس، عبد السلام البوحسيني، محمد الشوبي، سهام أسيف، ماجدولين الإدريسي، ناصر اقباب، فاطمة الزهراء الحرش، عبد النبي البنيوي، وآخرين..، ومن تأليف عدنان موهجه ويحيي فندي، وإخراج مراد الخودي.

التعليقات على بطولة أمين الناجي وعزيز داداس وسهام أسيف وماجدولين الإدريسي.. الدراما المغربية المثيرة “ولاد المرسى” يومياً على “MBC5” بداية من الإثنين المقبل مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

انتخاب السعودية لرئاسة لجنة وضع المرأة في الأمم المتحدة وسط انتقادات حقوقية

بالإجماع ودون اعتراض، تم انتخاب السعودية الأربعاء (27 مارس) لرئاسة لجنة وضع المرأة. وسيشغل…