أعلن الموقعون على عريضة “لامحيد” المطالبين بعقد مجلس وطني استثنائي لحزب الأصالة والمعاصرة عن عزمهم اللجوء الى القضاء للطعن في ما وصفوها  بالخروقات والقرارات المتخذة من طرف القيادة الحزبية.

وجاء في بيان توصل “الأول” بنسخة منه،  “تلقينا نحن الموقعون على العريضة المطلبية الموجهة لرئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، رد المؤسسة الحزبية، عبر بيان لما يسمى بالمكتب السياسي، و عبر تصريحات صحفية”.
وتابع البيان “وإد نعلن رفضنا لما جاء فيه، محتوى وأسلوبا، نسجل بكل أسف مستوى التبخيس والتقزيم وضرب أسس الممارسة الحزبية و السياسية، في تعاطي القيادة مع الأصوات المعارضة الامر الذي ينم عن غياب أدنى درجات حس القيادة الحكيمة ، والافتقار إلى أبجديات الثقافة الديمقراطية والمؤسساتية، والتي توضح بشكل جلي مدى التيه والتخبط الدي تعيشه القيادة مند مؤتمر الجديدة”.

وتجدر الإشارة إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة يعيش تخبطاً تنظيمياً بعد نتائج المؤتمر الأخير الذي انتخب خلاله عبد اللطيف وهبي أميناً عاماً، كما أن طريقة تشكيل المكتب السياسي للحزب جعلت مجموعة من البرلمانين وأعضاء الحزب ينتفضون في وجه وهبي ويرفضون القيادة الحالية معتبرين أن المكتب السياسي “غير شرعي”.

التعليقات على الموقعون على عريضة “لامحيد” في “البام” يجرون وهبي للقضاء ويتهمونه بالتخبط مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ماراطون الرمال.. المغربية عزيزة العمراني تحرز لقب الدورة الـ 38

أحرزت العداءة المغربية عزيزة العمراني لقب الدورة ال38 لماراطون الرمال في أعقاب المرحلة الس…