صدم زوج بعدما كان يتصفح هاتف زوجته، عندما وقعت عيناه على شريط فيديو إباحي بطلته الزوجة الثلاثينية وأم أطفاله، التي كانت تظهر في الفيديو وهي تمارس الجنس مع شخص آخر.

وأضافت تقارير إعلامية محلية، أن الزوج توجه مباشرة بعد اكتشافه لخيانة زوجته، يوم الأربعاء الماضي، إلى المركز الترابي بمجاط حيث وضع شكاية في الموضوع، انتقلت على إثرها دورية للدرك بأمر من النيابة العامة، إلى مسكن المتهمة بجماعة ادويران بإقليم شيشاوة، وتم جرى اقتيادها إلى مركز درك مجاط.

وتابعت نفس المصادر، أن عناصر الدرك الملكي واجهت الموقوفة بالمنسوب إليها، وهو الأمر الذي لم تنفه المتهمة، حيث اعترفت بوقائع القضية، وأكدت أنها لا تتوفر على أي معلومات بخصوص عشيقها باستثناء كونها التقت به في مدينة أكادير، ومارست معه الجنس حينها.

ولفتت المصادر نفسها، أن النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، أمرت أمس الجمعة 23 أكتوبر الجاري، بإيداع المتهمة السجن المحلي الأوداية بعد متابعتها بتهمة الخيانة الزوجية، في انتظار انطلاق محاكمتها.

التعليقات على شيشاوة.. زوج يكتشف بالصدفة فيديو إباحي لزوجته على هاتفها وهي تمارس الجنس مع شخص آخر التقته إثر سفر عابر لأكادير مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ضبط 5470 مخالفة تتعلق بالأسعار وجودة المواد الغذائية

كشفت مديرية المنافسة والأسعار والمقاصة التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية، أنه تم من فاتح ين…