نشر الوداد الرياضي عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك، رسالة وجهها رئيس الفريق سعيد الناصري للجماهير الودادية بعد الخروج المذلّ من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على يد الأهلي المصري، اثر هزيمة قاسية بثلاثة أهداف لواحد هناك في القاهرة، بعد أن كانت قد سبقتها هزيمة أقسى بالدار البيضاء بهدفين لصفر، ومباشرة بعد انتشار رسالة الناصري، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بموجة سخرية من رئيس الوداد، حيث توحدت أغلب التدوينات على محاولة الناصري التشبه بجمال عبد الناصر، معتقدا ربما أن التقارب في الأسماء، يجعل منهما متشابهين أيضا في المكانة.

وهذا نص رسالة سعيد الناصري:

أعرف أن حجم ألم الجمهور كبير جدا بعد الإقصاء في منافسات كأس إفريقيا للأندية، وأعرف أن حجم انتظارات الجمهور الودادي كبيرة دائما، فالوداد خلق لينافس على الألقاب محليا وقاريا، وأن يعتلي منصات التتويج، وأعرف أنه ليس مقبولا أن يخرج الوداد خاوي الوفاض دون لقب هذا الموسم.
لذلك، لابد أن أوجه اعتذارا صريحا لجماهير وداد الأمة، لأننا لم نكن هذا الموسم في مستوى انتظاراته الكبيرة.

في هذا الصدد، لابد من الاعتراف بارتكاب أخطاء في تدبير شؤون الفريق، لم يكن ممكنا تصحيحها في نهاية الموسم، لأننا كنا إزاء موسم استثنائي بكل المقاييس..

لذلك، هناك الكثير من الإجراءات الفعلية التي سنباشرها بداية من الاسبوع المقبل تستهدف هيكلة شاملة لنادي الوداد تقنيا وإداريا وتنظيميا وإعلاميا.

أعاهدكم على العمل خدمة للوداد وشعاره وجمهوره، قد أصيب وقد أخطىء، وإذا لم أوفق فلن أتردد للحظة في مغادرة كرسي رئاسة هذا النادي العظيم والعودة إلى المدرجات وتشجيع الفريق.

سعيد الناصيري
رئيس نادي الوداد الرياضي

التعليقات على الجمهور يسخر من رئيس الوداد بعد رسالته إثر الاقصاء المذلّ للوداد.. “هل تعتقد نفسك جمال عبد الناصر!؟” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“أمثاله يدمرون السياحة”.. توقيف شخص يدعي أنه مرشد سياحي بتهمة النصب وابتزاز سيدة أجنبية

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس، يوم أمس الأربعاء 17 أبريل الجاري، من توقيف شخص يبلغ من …