في مبادرة تعد الأولى من نوعها وسط شركات التأمين بالمغرب، قامت مجموعة التعاضدية الفلاحية والتعاضدية المركزية للتأمين MAMDA-MCMA، بإطلاق  محطات تفاعلية تمكن المؤَمنين من تجديد عقود التأمين والحصول على شهادات التأمين بكل أمان وطمأنينة، من دون الحاجة لأي اتصال بشري.

وأضاف بلاغ صادر عن المجموعة أن هذه المحطات التفاعلية، التي تتميز ببساطة وسهولة الاستخدام والأمان التام عند الاستعمال، توفر خدمة تجديد عقود التأمين، إضافة إلى وحدة لإدخال المعطيات تمكن المؤمن من استصدار شهادة تأمينه في بضع دقائق، وكل ذلك دون الحاجة لأي تدخل أو تفاعل بشري، وفي احترام تام لقواعد التباعد الاجتماعي والإجراءات الصحية الاحترازية.

وفي هذا الصدد، تم إحداث أول محطة تفاعلية نموذجية في الرباط، ويجري حاليا تعميم هذه المحطات على مختلف جهات المملكة.

تجدر الإشارة أن مجموعة التعاضدية الفلاحية والتعاضدية المركزية للتأمين MAMDA-MCMA تضع أيضا رهن إشارة المؤمنين مركزها لخدمة الزبناء (على الرقم الاقتصادي 0801000456) وذلك من أجل الإجابة على كل تساؤلاتهم وإرشادهم حول طريقة استعمال هذه الخدمة الجديدة.

التعليقات على كوفيد-19.. مجموعة التعاضدية الفلاحية والتعاضدية المركزية للتأمين MAMDA-MCMA تطلق محطات تفاعلية لتجديد عقود التأمين وسحب شهادات التأمين بدون أي اتصال بشري مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

في لقائها بالطالبي العلمي.. نائبة رئيسة مجلس النواب التشيكي تجدد التأكيد على موقف بلادها الداعم لمبادرة الحكم الذاتي

جددت نائبة رئيسة مجلس النواب التشيكي، فيرا كوفالوفا، اليوم الثلاثاء بالرباط، التأكيد على م…