كشفت مصادر مطلعة عن معطيات مثيرة حول علاقة الفنانة المغربية دنيا باطما، والـ”هاكر”  ( أ.ج) الذي ادين مؤخرا بسنتين سجنا على خلفية تورطه ضمن المتابعين في ملف الحسابات الوهمية ” حمزة مون بيبي”.

وقد تطورت علاقة باطما بالـ”هاكر”، المعروف في الوسط الفني وعلى مواقع التواصل الاجتماعية بتقديم خدمات لعدد من المشاهير، حيث يقوم بإسترجاع حسابابتهم على” فايسبوك” و”أنستغرام”،  (تطورت) بعد أن قام بطلب من دنيا باطما، بإسترداد حساب شقيقتها.

وأكدت مصادرنا أن “الهاكر” توصل مقابل خدمته، من باطما بمبلغ 10 آلاف درهم، لتتطور  العلاقة بعدها إلى خدمات أخرى، ودائماً بمقابل مادي، والمتمثلة في قرصنة حسابات مشاهير وأشخاص على عداء مع الفنانة دنيا باطما.

وستمثل دنيا باطما وشقيقتها اليوم الإثنين، من جديد أمام قاضي التحقيق لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش على خلفية ملف “حمزة مون بيبي”.

وكان قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية لمراكش، قرر يوم الإثنين 10 فبراير، ارجاء اتخاذ القرار بشأن متابعة دنيا باطما وشقيقتها، وذلك عقب انتهاء أولى جلسات الإستنطاق التفصيلي، التي خضعت لها بمعية شقيقتها، حيث تقرر الاستماع لاحدى الضحايا وإعادة الملف للنيابة العامة لإبداء الرأي فيه على ضوء مستجدات القضية بعد الاستماع للضحية، قبل احالة الملف من جديد على قاضي التحقيق لاتخاذ قرار المتابعة من عدمه.

يشار إلى أن الغرفة الجنحية بمحكمة الإستئناف بمراكش، قررت في 6 يناير المنصرم، رفع مبلغ الكفالة لدنيا باطمة الى 50 مليون وشقيقتها الى 30 مليون مع اغلاق الحدود في وجهيهما على خلفية الاشتباه بتورطهما في ملف “حمزة مو بيبي”.

وتتابع دنيا باطمة وشقيقتها من طرف النيابة العامة من أجل تهم تتعلق بـ“المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”.

كما يتضمن صك الإتهام “بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وكذا بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، إضافة إلى المشاركة في النصب والتهديد”.

تجدر الإشارة إلى أن المحكمة أدانت على خلفية نفس الملف ثلاثة متمهين بالسجن ويتعلق الأمر باليوتبورز الملقبة بكلامور ومراسل صحفي وصاحب وكالة لكراء السيارات، إلى جانب الهاكر “س،ا” الذين أدين بسنتين سجنا نافذا، وشرطي بعشرة أشهر سجنا نافذا مع تعويضات لعدد من الضحايا تراوحت بين 50 ألف و120 ألف ردهم بينهم سعيدة شرف.

التعليقات على تفاصيل مثيرة بخصوص علاقة دنيا باطما بـ”هاكر” حساب “حمزة مون بيبي” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني.. “عمدة” الدراما المصرية

توفي اليوم الجمعة الفنان المصري صلاح السعدني. وأعلن نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي وفاة ا…