نشر الممثل المغربي ربيع القاطي، فيديو عبر حسابه في الانستغرام، وهو يوثق لحظة عثوره على قبر والده الذي مر على استشهاده 39 سنة.

وقال القاطي في تعليق له على الفيديو المنشور، “الحمد لله الذي انعم علينا بنعمه التي لا تعد ولا تحصى، وبعد 38 سنة من الانتظار بطعم اليتم والحرمان، بعد 38 سنة من البحث في كل أرجاء الصحراء المغربية الغراء بدون كلل، أكرمني الله العلي القدير فوجدت قبر الشهيد، قبر أبي الجندي المقاتل في صفوف القوات المسلحة الملكية الذي وهب حياته فداءا لوطننا الحبيب،  الله أكبر… الله أكبر…معجزة الزمان.. كم أنت كريم يا الله…. ولدت من جديد….هو حزن بطعم الفرح….. وكل عيد نبوي وأنتم بألف خير……. ربيع القاطي… ابن الشهيد”.

وعانى القاطي منذ أن سقطت طائرة والده، الذي كان جنديا في صفوف القوات المسلحة الملكية، وظل يبحث القاطي عن قبر والده منذ 15 سنة، وتنقل بين عدد من المناطق الجنوبية التي اعتقد أنها تضم قبور الجنود المغاربة، إلى أن استطاع العثور على قبر والده في آخر وجهة له.

 

 

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

.وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ … صدق الله العظيم….. الحمد لله الذي انعم علينا بنعمه التي لا تعد ولا تحصى.. وبعد 38 سنة من الانتظار بطعم اليتم والحرمان… بعد 38 سنة من البحث في كل ارجاء الصحراء المغربية الغراء بدون كلل ..اكرمني الله العلي القدير فوجدت قبر الشهيد ….قبر ابي الجندي المقاتل في صفوف القوات المسلحة الملكية الذي وهب حياته فداءا لوطننا الحبيب…. الله اكبر… الله كبر…معجزة الزمان.. كم انت كريم يا الله…. ولدت من جديد….هو حزن بطعم الفرح….. وكل عيد نبوي وانتم بالف خير……. ربيع القاطي… ابن الشهيد…..@rabiekati @rabie_elkati_fans @aljazeera @alarabiya @alarabytv @france24_ar @2mtv @medi1radio @medi1tv @mbcdramainsta @mbcmasrtv @mbctrending @moroccanfams @maghrebia_hora @moroccanfams @assa_zag #ربيع_القاطي #المغرب #الجزائر #قطر #السعودية #الامارات #مصر #الصحراء_المغربية #القوات_المسلحة_الملكية_المغربية #الزاك #

Une publication partagée par Rabiekatiofficiel (@rabiekati) le

التعليقات على في مشهد “يقطع القلب” وبعد 15 سنة من البحث.. الممثل ربيع القاطي يعثر على قبر والده الذي توفي منذ 38 سنة (فيديو) مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

في أوج الأزمة.. الجزائر تعين قنصلين جديدين لدى المغرب في وجدة والدار البيضاء

أعلنت وزارة الخارجية الجزائرية، تعيين قنصلين جديدين لها في المغرب، بكل من وجدة، والدار الب…