نوه سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة، بالأداء ” الذي وصفه بـ” المشرف والكبير الذي بصم عليه وزراء الحزب الذين غادروا الحكومة، مشددا على أن خروجهم من الحكومة لا ينقص مطلقا من مكانتهم، لأنهم قاموا بأمور مفيدة للوطن والمواطنين.

وحرص العثماني، في كلمته خلال افتتاح الملتقى الوطني للكتاب المجاليين للحزب، صباح اليوم السبت 12 أكتوبر الجاري ببوزنيقة، على ذكر أسماء هؤلاء الوزراء بأسمائهم واحدا واحدا، تحت تصفيقات المشاركين بالملتقى.

كما وجه العثماني التحية إلى محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية الذي عينه الملك وزيرا للشغل والإدماج المهني، موضحا أن حزب العدالة والتنمية يصنع دائما المفاجآت وهو حزب أفعال وليس فقط أقوال، وعبر عن اعتزازه بأن يصبح أمكراز وزيرا، لما فيه من إشارات قوية بأن للشباب مستقبل.

وأضاف العثماني، “إن الحكومة الجديدة هي سياسية بامتياز، مشيرا، إلى أن “الأمناء العامين لأحزاب الأغلبية هم من اقترحوا الأسماء التي تم تعيينها في الحكومة الجديدة”.

حيث قال، “صحيح كاين وزراء معندهومش انتماء سياسي لكن ماشي تكنوقراط وهادشي ماشي عيب، ووزير الصحة والوزير المنتدب المكلف بالتعليم العالي أنا من اقترحتهما باش يكونو فالحكومة الجديدة”.

التعليقات على بعد أن تجاوز عددهم حصّة “البيجيدي”.. العثماني “يُخرج عينيه” ويؤكد: الحكومة الجديدة لا تضمّ وزراء تكنوقراط مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الدورة الـ38 لماراطون الرمال.. المغربي رشيد المرابطي بطلا للمرة العاشرة

توج العداء المغربي رشيد المرابطي بلقبه العاشر لماراطون الرمال، عقب المرحلة السادسة التي رب…