أعلنت الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، اليوم الأحد 26 ماي، مساندتها “المطلقة للشرعية التنظيمية التي يجسدها الأمين العام حكيم بنشماش”، كما قرر أعضائها إعفاء زهير لعليوي من مهمة الأمين العام الجهوي.

وأعلنت الأمانة العامة التي عقدت اجتماعا طارئا اليوم بالمقر الجهوي للحزب بفاس، لتدارس واقع الجمود التنظيمي الذي بات يخيم على كل تنظيمات الحزب بالجهة بسبب “عدم تحمل الأمين العام الجهوي مسؤوليته الكاملة في استكمال الهيكلة التنظيمية على مستوىالأمانات الإقليمية والمحلية ومنتديات ومنظمات الحزب بالجهة، عن دعوتها كل عضوات وأعضاء الحزب بالجهة إلى “التعبئة الجماعية لتحصين الحزب ومؤسساته من كل الممارسات اللامسؤولة والتصدي لكل المحاولات التي تروم الدوس على قوانين الحزب ومؤسساته”.

وثمنت الأمانة الجهوية في بلاغ لها انتقدت فيه ما وصفته بـ”الزج بالأمانة الجهوية في صراعات من شأنها أن تضعف الحزب واتخاذ مواقف دون الرجوع إلى مؤسسات الأمانة الجهوية”، “كل قرارات السيد الأمين العام التي تروم القطع مع الفوضى والعبث التنظيمي والسياسي ، وحرصه على إعمال القانون واحترام المؤسسات”.

وفي الوقت الذي لا تزال فيه معركة “تكسير العظام” مستمرة بين حكيم بنشماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ومعارضيه بقيادة أحمد أخشيشن ومحمد الحموتي، في محاولة لتحكم كل طرف بالتنظيم الداخلي للحزب، دعت الأمانة الجهوية إلى الانخراط “الجماعي وبالمسؤولية المطلوبة في تحدي النهوض بأداتنا الحزبية الجهوية وتقويتها ، والعمل على تجاوز واقع الجمود التنظيمي الذي يعيشه الحزب بجهة فاس مكناس”.

واتفق اعضاء الأمانة الجهوية على اختيار هشام القايد كأمين جهوي للحزب بجهة فاس مكناس ، في انتظار البث الأجهزة التنظيمية الوطنية .

التعليقات على أمانة “البام” بجهة فاس مكناس “تقرع” الأمين العام الجهوي وتعلن مساندتها لبنشماش مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…