دعت الشركة الوطنية للطرق السيارة في المغرب، مستعملي الطريق السيار إلى تنظيم تنقلاتهم قبل السفر بمناسبة عطلة نهاية الأسبوع المطولة التي تصادف ذكرى تقديم وثيقة الاستقلال يوم 11 يناير.

وقالت الشركة في بيان لها، إن شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة خاصة، وذلك ابتداءً من يوم غد الخميس 10 يناير/ كانون الثاني ما بين الساعة الثالثة زوالاً والعاشرة ليلاً، ويوم الجمعة 11 يناير/ كانون الثاني ما بين الساعة التاسعة صباحا والواحدة بعد الزوال.

وأوضحت الشركة أن حركة المرور ستكون مهمة خلال الفترة ما بين الرابعة زوالاً والعاشرة ليلاً يوم الأحد 13 يناير/ كانون الثاني 2019، والذي يصادف يوم الرجوع من العطلة، مذكرة بالرقم 5050 لمزيد من المعلومات.

وأوصت “الطرق السيارة” زبنائها من مستعملي الطريق السيار بتنظيم تنقلاتهم قبل السفر، وذلك بتحميل تطبيق “TRAFIC ADM ” للاطلاع على حالة المرور، واختيار ” TAG JAWAZ ” الذي سيتيح لهم “المرور بانسيابية عند محطات الأداء، وبراحة وأمان أكثر”.

يُشار إلى أن شبكة الطرق السيارة التي تديرها الشركة الوطنية للطرق السيارة، تضم 1.800 كيلومتر من الطرق السيارة، تستقطب يوميا أزيد من 380.000 عربة، وهو ما يقارب ربع حركة السير الإجمالية للبلاد، حسب البيان ذاته.

التعليقات على الطرق السيارة تدعو المسافرين إلى تنظيم تنقلاتهم بمناسبة عطلة نهاية الأسبوع مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية تروم تقوية التعاون بين الجانبين

جرى اليوم الجمعة بالرباط، التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب، والنيا…