للنساء اللواتي يطمحن في الحصول على جسم نحيل وقوام رشيق, إليك عزيزتي بعض المأكولات تتميّز بفعاليّتها الكبيرة في مجال حرق الدهون والسعرات الحرارية ونسرد لك منها :
الحامض : يساعد الحامض على تفعيل عمل الجهاز الهضميّ إذ يساهم باحتوائه على حمض الستريك في تفكيك الدهون الموجودة في الأمعاء.
القرفة : لا تقتصر منافع القرفة على حرق الدهون فحسب إنّما لها قدرة كبيرة على تنظيم وتقليص معدّلات السكّر في الدم وبالتالي يمنع تكدّسها في الجسم لتصبح دهونًا في ما بعد.
التفاح : التفاح هو الفاكهة الأشهر في مجال حرق الدهون بفضل مكوّناته وبخاصّة مادّة البكتين الموجودة فيه والتي تمنع تكدّس الدهون وتفككها حتّى تزول بشكل نهائيّ
الشاي الأخضر : لهذا المشروب السحري منافع كثيرة لا تعدّ ولا تحصى بدءًا من الوقاية من الأمراض الخطيرة ومحاربة الاكتئاب وصولًا إلى حرق الدهون.
الأناناس : يحتوي الأناناس على أنزيم برولان الذي يعرف بفعاليته الكبيرة على حرق الدهون والذي يعمل على تفكيك الدهون الموجودة في الجسم من ثمّ إزالتها منه. لذا استعيضي عن الحلويات والأطعمة المحلاّة اصطناعيا بشريحتين أو أكثر من الأناناس يوميًّا وتمتعي بطعمه اللذيذ وبرشاقة وجسم نحيلٍ كما تتمني.

التعليقات على أطعمة تساعدك سيدتي على حرق الدهون مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سعيد الفكاك: طوال عمري قمت بالدفاع عن المؤسسات الوطنية وعلاقتي بفرحان لا تتعدى المشاركة في ندوة بروما

أكد سعيد الفكاك، عضو المكتب السياسي لحزب التقدم و الاشتراكية ، رفضه “القاطع بأن يتم …