قصف الكوميدي المعروف عبد الفتاح جوادي زملائه من قدماء الفنانين الذين اتهمهم بعدم دعم الشباب، و خص المخرج ادريس الروخ و الكوميدية دنيا بوطازوت بحيز كبير من الهجوم. متهما إياهما بكونهما يستحوذان على الأعمال الفنية في المغرب و يحتكران كل الأعمال مقابل إقصاء الشباب.
واتهم الكوميدي جوادي الفنان ادريس الروخ بشكل مباشر باستقدامه لصديقاته و “صحاباتو”. إضافة إلى هيمنة المحسوبية و الزبونية على المجال الفني. وقال جوادي إنه لا يخشى أحدا و لديه رسائل أخرى سيقوم بنشرها في الأيام القادمة …
رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران و زميله في الحزب وزير التجهيز و النقل عزيز الرباح لم يسلما أيضا من هجوم جوادي ، الذي قال “أن بنكيران هو لي خرج علينا ، وآخر مرة غنصوتو عليه …بنكيران هو لي خلا هاد البلاد ثقافيا اللور اللور “، و تمنى جوادي في شريط فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي و موقع يوتيوب ألا يرى العدالة و التنمية مرة أخرى مهددا بتكسير “المصباح” أينما وجده. ولم يسلم وزير النقل عزيز الرباح من هجوم الكوميدي جوادي واصفا إياه” بأكبر نصاب”. وطلب فتاح جوادي من متتبعي صفحته الفيسبوكية عدم التصويت للعدالة و التنمية متهما الحزب بالتسبب في خراب البلاد وقتل الثقافة و الفن.

التعليقات على الكوميدي جوادي يهاجم بوطازوت ويتهم الروخ بجلب “صديقاته” في أعماله الفنية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سلوكيات فردية خاطئة وراء اضطراب النوم في رمضان

سهام توفيقي (و م ع)   يتغير إيقاع الحياة في رمضان المبارك ليتناسب مع أجوائه الروحانية…