أعلن الإسباني أوناي إيمري، مدرب نادي باريس سان جرمان الفرنسي، أن فرصة نيمار في المشاركة أمام ريال مدريد ضئيلة، مضيفا أن لا قرار بشأن إجراء عملية جراحية للنجم البرازيلي.

وكان نادي العاصمة أعلن أن نجمه البرازيلي الذي خرج مصابا من المباراة ضد مرسيليا في الدوري الفرنسي الأحد الماضي، يعاني من التواء في الكاحل من دون أن يحدد مدة غيابه المتوقعة.

وقال ايمري، في مؤتمر صحافي اليوم الثلاثاء، عشية المباراة أمام مرسيليا في ربع نهائي كأس فرنسا، “بالنسبة إلى نيمار لا قرار بإجراء عملية. سنرى كيف ستسير الأمور في الأيام المقبلة”.

وأشار إلى أن “نيمار هو أول من يريد خوض كل المباريات، وتركيزه منصب على ريال مدريد، مقرا أن فرصتة ضئيلة لكي يكون جاهزا للمباراة” التي من المقرر أن يستضيفها ملعب الأمراء في سادس مارس المقبل، ويسعى خلالها باريس سان جرمان إلى قلب تأخره في مباراة الذهاب بنتيجة 1-3.

وأكد ايمري أنه بعد بعد التحاليل التي خضع لها نيمار “يبدو لي بأن الامور أكثر صعوبة مما كانت عليه يوم الأحد لكي يكون جاهزا للمباراة ضد الريال”.

ولقي قرار إيمري الابقاء على نيمار في أرض الملعب بعد إصابته في مباراة مارسيليا، وإخراج مبابي بدلا منه، انتقادات من بعض المعلقين نظرا لان نتيجة المباراة كانت محسومة، ولأن البرازيلي خاضها بعد أيام من معاناته من فيروس.

التعليقات على لهذا السبب نيمار قد لا يشارك في مباراة باريس سان جرمان أمام ريال مدريد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أخنوش: تمكنا من تقليص عجز الميزانية إلى 4.4% من الناتج الداخلي الخام سنة 2023 بدلاً من 5.5% سنة 2021

قال رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، إن الحكومة نجحت في تقليص عجز الميزانية إلى 4.4 % من الناتج ا…