بنشرقي يكشف العروض التي تلقاها قبل الهلال وهذا ما قاله بشأن جمهور الوداد

حظي الدولي أشرف بنشرقي باستقبال الأبطال لدى وصوله إلى الرياض للانضمام إلى صفوف فريق الهلال السعودي قادما إليه من الوداد البيضاوي في صفقة تعد الأكبر في تاريخ انتقالات اللاعبين المغاربة من الدوري المحلي.

وقال بنشرقي، في تصريح لجريدة المساء، قبل سفره إلى السعودية، إنه يعرف جيدا حجم الانتظارات المعقودة عليه، ويعرف حجم التحدي الكبير الذي ينتظره مع فريق الهلال السعودي الدائع الصيت.

وأوضح بنشرقي أنه كان في البداية يأمل الانتقال إلى أوروبا، لكن لم يكتب ذلك، برغم العروض التي توصل بها، والتي لم يتم التوصل باتفاق فيها، وسجل بنشرقي أنه تلقى عروضا من بلجيكا وتحديدا من أندرخليت، ومن ليل الفرنسي، لكن الأخير لم يتم السماح له بإبرام تعاقدات جديدة مما فوت عليه فرصة الانضمام عليه.

وتابع بنشرقي: “في ظل هذا الوضع كان هناك عرض الهلال السعودي، وقد كان عرضا جيدا، كما أنه فريق كبير يتوفر على قاعدة جماهيرية جارفة، ولعب له لاعبون مغاربة متميزون، أتمنى أن أسير على خطاهم، وأن يكون الهلال أيضا جسرا للعبور نحو أوروبا”.

وقال بنشرقي في ذات التصريحات “لن أنسى أبدا جمهور الوداد، وسيظل في قلبي” داعيا الجماهير الودادية العريضة إلى مساندته بشكل دائم.