أوقف الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، اليوم الإثنين، الحكم طوني شابرون الذي قاد مباراة نانت وباريس سان جيرمان أمس الأحد في الدوري الفرنسي المحلي، “حتى اشعار آخر” بسبب محاولته عرقلة المدافع البرازيلي دييغو كارلوس ثم رفع البطاقة الصفراء الثانية بوجهه وطرده من اللقاء.
وقال الاتحاد الفرنسي في بيان له أنه “عقب الأحداث التي شهدتها نهاية المباراة بين نانت وباريس سان جرمان، قررت اللجنة الفنية للتحكيم واللجنة الاتحادية للحكام اتخاذ القرارات التالية: سحب السيد طوني شابرون الذي تم تعيينه في البداية لقيادة مباراة انجي وتروا المقررة الأربعاء في المرحلة 21 من الدوري، حتى اشعار آخر”.
وحصلت الحادثة في الثواني الأخيرة من اللقاء الذي فاز فيه سان جيرمان على مضيفه نانت 1- صفر في المرحلة العشرين، عندما كان الحكم وكارلوس يحاولان اللحاق بهجوم مرتد سريع للضيوف فتسبب الأخير عن غير قصد باسقاط شابرون ارضا.
وفي رد فعل سريع، أظهرت الإعادة أن شابرون الذي يعمل شرطيا في حياته اليومية، حاول عرقلة المدافع البرازيلي لاعتباره أن الأخير دفعه عمدا، ثم نهض ووجه له الإنذار الثاني ليكمل نانت اللقاء بعشرة لاعبين.
وكشف الاتحاد الفرنسي الإثنين أنه “سيتم استدعاء السيد طوني شابرون في اقرب وقت ممكن للمثول أمام اللجنة التأديبية”.
واشار الاتحاد الفرنسي الى أن الحكم ادرك بعد مراجعة ما حصل أن مدافع نانت لم يتعمد اسقاطه بل حصل الأمر عن غير قصد، مضيفا “نتيجة لذلك، أبلغ اللجنة الفنية للتحكيم بأنه أعد تقريرا تكميليا بهذا الخصوص للجنة التأديبية”

التعليقات على الاتحاد الفرنسي يوقف حكم مباراة سان جيرمان ونانت “حتى إشعار آخر” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وزير الصحة: الترويج للسيجارة الالكترونية يستهدف الأطفال عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين

أكد خالد أيت الطالب وزير الصحة والحماية الاجتماعية، أن الوقاية من تدخين النيكوتين بشكل عام…