علم موقع “الأول” من مصدر جد مطلع داخل فريق الرجاء البيضاوي أن تأجيل الجمع العام الاستثنائي الذي قرره مجموعة من منخرطي الفريق والذي كان من المتوقع أن تتم فيه تنحية الرئيس الحالي للفريق سعيد حسبان وانتخاب بديل عنه، جاء بعد “منع عقده من قبل السلطات الأمنية بسبب عزم أحد فصائل جمهور الرجاء “الإلترا” الحضور إليه”.
وأفاد ذات المصدر أن “الجماهير الرجاوية كانت ستقوم بالتجمهر أمام الفندق الذي كان سيشهد انعقاد الجمع العام الاستثنائي، وخوفاً من انفلات محتمل قررت السلطات عدم السماح بانعقاده، ليتم تأجيله”.
مضيفاً، أن “اجتماعاً سيعقده المنخرطون الذين دعوا للجمع العام الإستثنائي الأسبوع المقبل لتحديد تاريخ آخر، سيتم خلاله انتخاب رئيس جديد”، من المرجح أن يكون هو الرئيس السابق للفريق محمد بودريقة.
وكان المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي قد أصدر أمس الخميس بلاغاً أعلن فيه عن تأجيل الجمع العام الاستثنائي لـ”دواعي أمنية”، من دون الإفصاح عن ماهيتها، مشيراً إلى أن “المكتب المديري ملتزم بمواصلة التواصل مع جميع الفعاليات الرجاوية لإيجاد الحلول الكفيلة للخروج من الأزمة التي يتخبط فيها فرع كرة القدم”.
وتجدر الإشارة إلى ان رئيس الفريق الحالي سعيد حسبان قد دعا لعقد جمع عام يوم 8 يناير المقبل، حيث تم فتح باب الترشيحات لخلافته على رأس الفريق إلا أنه لم يتقدم أي مرشح لذلك، فيما أن الجماهير الرجاوية والمتمثلة أساساً في فصائلها ترفض بقاء حسبان في رئاسة الفريق، وترفض أيضاً عودة بودريقة ليقوده من جديد، وفي ظل هذه التجذبات يبقى مستقبل الرجاء غامضاً في انتظار أن يخرج من الأزمة التي يعيشها.balagh sayboub

التعليقات على كواليس تأجيل جمع عام الرجاء وهذا ما سيقوم به مناهضو حسبان مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هذا ماقررته المحكمة في محاكمة طبيب التجميل التازي وزوجته ومن معهما

قرّرت المحكمة تأخير جلسة محاكمة طبيب التجميل التازي ومن معه إلى غاية الجمعة المقبل من أجل …