توج فريق ريال مدريد الإسباني بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه على فريق جيرميو البرازيلي بهدف دون رد في المبارة النهائية للبطولة التي جرت مساء اليوم السبت، بملعب “مدينة زايد الرياضية” بأبوظبي. وأحرز هدف اللقاء كريستيانو رونالدو في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

وكان فريق باتشوكا المكسيكي قد حصد المركز الثالث بعد فوزه على الجزيرة الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما في وقت سابق اليوم. وكان فريق الوداد البيضاوي قد احتل المرتبة السادسة في البطولة عقب انهزامه، أمام فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي، على أرضية ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين.

وجرت الدورة ال14 لكأس العالم للأندية خلال الفترة ما بين 6 و 16 دجنبر الجاري، بمدينتي أبوظبي والعين بدولة الإمارات، وذلك بمشاركة أبطال قارات العالم الست إلى جانب نادي الجزيرة الإماراتي بطل دوري الخليج العربي. ويعد فريق الوداد البيضاوي ثالث فريق مغربي يشارك في كأس العالم للأندية بعد الرجاء البيضاوي في مناسبتين 2000 و2013، والمغرب التطواني سنة 2014.

التعليقات على ريال مدريد يتوج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

انتخاب السعودية لرئاسة لجنة وضع المرأة في الأمم المتحدة وسط انتقادات حقوقية

بالإجماع ودون اعتراض، تم انتخاب السعودية الأربعاء (27 مارس) لرئاسة لجنة وضع المرأة. وسيشغل…