الأحمدي وبنشرقي ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب عربي

اختير كل من اللاعبين المغربيين كريم الأحمدي لاعب فينورد وأشرف بنشرقي لاعب الوداد البيضاوي ضمن قائمة اللاعبين العشرة المرشحين لنيل جائزة افضل لاعب عربي لعام 2017 ضمن استفتاء الاتحاد العربي للصحافة الرياضية السنوي في طبعته الثالثة.

وقد رشحت اللجنة الخاصة باستفتاء الاتحاد العربي للصحافة الرياضية التي تضم بدر الدين الادريسي من المغرب رئيسا وعبد الله المري (قطر) و محمد الشيخ (السعودية) و زهير الوريمي (تونس) 10 لاعبين بناء على ما حققوه من انجازات فردية وجماعية ضمن فرقهم ومنتخبات بلدانهم للمراهنة على لقب الافضل لعام 2017. وسيتم الاعلان على اسم اللاعب المتوج في الاشهر القليلة القادمة، ليخلف في الجائزة الدولي الجزائري لفريق ليستر سيتي الانجليزي، رياض محرز الذي كان قد توج بلقب الاستفتاء للسنة الماضية (2016). أما لقب الطبعة الاولى من الاستفاء (سنة 2015) فكان قد عاد للمغربي مهدي بن عطية (جوفنتوس الايطالي حاليا).

وفي ما يلي قائمة اللاعبين المرشحين للقب الافضل عربيا لعام 2017:

ياسين براهيمي (الجزائر/بورتو البرتغالي) و محمد صلاح (مصر/ليفربول الانجليزي) و عمر السومة (سوريا/الاهلي السعودي) و كريم الأحمدي (المغرب/فينورد الهولندي) و نواف العابد (السعودية/الاهلي) و يوسف المساكني (تونس/الدخيل القطري) وعمر عبد الرحمان (الامارات/الاهلي) وعمر خربين (سوريا/الهلال السعودي) و أشرف بن شرقي (المغرب/الوداد البيضاوي) و مهند عبد الرحيم كرار (العراق/الظفرة الاماراتي).