فرض فريق سيلتا فيغو التعادل على برشلونة (2-2)، في عقر داره، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفاجأ المهاجم إياغو أسباس برشلونة وجماهيره بهدف أحرزه في الدقيقة 20، بعد انفراد ومتابعة لكرة ارتدت من الحارس تير شتيغن، لكن فرحة الضيوف لم تدم إلا دقيقتين فقط، بعدما عدل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للفريق الكاتالوني.

ووضع المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، برشلونة في المقدمة، بحلول الدقيقة 62، من متابعة لكرة عرضية داخل منطقة الجزاء، من الجهة اليسرى، لكن ماكسيميليانو غوميز رد بعد ثماني دقائق فقط، على مواطنه لويس سواريز، بهدف التعادل للضيوف.

وسقط فريق برشلونة للمرة الثانية على التوالي، بعد تعثره أمام مضيفه فالنسيا في الجولة الماضية أيضا، واكتفى بنقطة يتيمة، رفع بها رصيده إلى 36 نقطة، مبتعدا بفارق 5 نقاط عن فالنسيا، الذي يحل ضيفا على فريق خيتافي، يوم غد الأحد.

في المقابل، خرج سيلتا فيغو بنقطة ثمينة من ملعب “كامب نو”، رافعا رصيده إلى 18 نقطة، وتقدم إلى المركز الثامن حتى الآن، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه المرحلة من الليغا.

التعليقات على مفاجأة.. سيلتا فيغو يفرض التعادل على برشلونة في عقر داره مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تركيا.. سفن محملة بالمساعدات ضمن “أسطول الحرية” تتهيأ للإبحار إلى غزة

تستعد سفينة أكدنيز رورو، وهي جزء من تحالف “أسطول الحرية”، للمغادرة من ميناء تو…