عرفت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة دعوات من بعض النشطاء، للجمهور المغربي الذي سيسافر إلى أبيدجان عاصمة الكوتديفوار، من أجل مساندة المنتخب الوطني لكرة القدم في مباراته المصيرية أمام منتخب  ساحل العاج. من أجل أن يلتزم الجمهور المغربي بتقديم صورة مشرفة عن المغرب، وذلك عبر الابتعاد عن كل ما من شأنه أن يؤدي إلى استفزاز الجمهور المضيف.

وأضاف النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أن المغرب يلعب دورا رياديا الآن في إفريقيا، باعتباره قاطرة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في القارة السمراء، وبالتالي فإن هذا الأمر يشكل التزاما بالنسبة له، وبالنسبة للجمهور الرياضي الذي يرافق الفرق والمنتخبات الوطنية من أجل تسويق الصورة الحضارية للمغرب.

يذكر أن الوفد الرسمي للمنتخب المغرب سيصل اليوم الاربعاء إلى الكوتديفوار من أجل الاستعداد للمبارة المصيرية التي ستجمع بين المنتخب المغربي ومنتخب ساحل العاج برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، ويحتاج المنتخب المغربي إلى التعادل فقط، من اجل تحقيق التأهل، في حين يحتاج المنتخب الإيفواري إلى الانتصار من أجل ضمان التأهل لكأس العالم.

 

التعليقات على دعوات للجمهور المرافق للمنتخب بتقديم صورة حضارية عن المغرب خلال تواجده بالكوتديفوار مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ضبط 5470 مخالفة تتعلق بالأسعار وجودة المواد الغذائية

كشفت مديرية المنافسة والأسعار والمقاصة التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية، أنه تم من فاتح ين…