تأهل فريق الأهلي المصري إلى المباراة النهائية لمسابقة عصبة الأبطال الافريقية لكرة القدم ، بعد تفوقه على ضيفه النجم الساحلي التونسي ب 6-2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد ببرج العرب بالإسكندرية برسم إياب نصف النهاية، ليلتقي في المباراة النهائية الوداد البيضاوي.

وسجل أهداف فريق الأهلي المصري كل من علي معلول(د 2)، واللاعب المغربي وليد أزارو الذي سجل “هاتريك”(د 23 و 39 و48 )، ولاعب الساحلي التونسي حمدي النقاز الذي سجل ضد مرمى فريقه خطأ (د 59 )، ورامي ربيعة (د 63)، فيما وقع هدفي الفريق التونسي اللاعب رامي البدوي (د 51) وإيهاب مسكني (د 90) .

وكان لقاء ذهاب نصف النهاية بين الفريقين بمدينة سوسة بتونس، قد انتهى بفوز النجم الساحلي التونسي بهدفين لواحد.

يشار إلى أن الأهلي المصري(صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب) قد تأهل لدور نصف نهاية مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد فوزه ، في 23 شتنبر الماضي بملعب رادس بتونس، على الترجي الرياضي التونسي بهدفين لهدف برسم إياب دور ربع النهاية.

وكان فريق الوداد البيضاوي قد تأهل إلى المباراة النهائية لمسابقة عصبة الأبطال الافريقية لكرة القدم ، بعد تفوقه على ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم إياب نصف النهاية.

التعليقات على الأهلي المصري يسحق النجم الساحلي التونسي بسداسية ويلتق بالوداد في النهاية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…